موقع عربي لحل مشاكل الكمبيوتر والاندرويد والانترنت

مهما كان استخدامك للأنترنت والهواتف الذكية بشكل يومي قد تواجه من وقت لاخر بعض المشاكل التقنية التي تحتاج الي حل قطعي او من مصدر موثوق لذلك سوف نتحدث في السطور القادمة عن موقع عربي جيد يوفر إمكانية اضافة الاستفسارات والأسئلة والرد عليها بشكل ايجابي .

قرية الدعم askvill مجتمع عربي يعمل علي مشاركة الاعضاء لتجاربهم وخبراتهم في المشاكل التي تواجه البعض , لايشترط ان يكون لديك الخبرة الكافية لكي تساهم حيث يكفي ان تشارك تجربتك الخاصة في حل مشكلة معينة تعرضت لها من قبل .

اذا كنت تستخدم مثل reddit من قبل سوف يصلك طبيعة عمل الموقع والذي يقوم في الاساس علي مشاركة المستخدمين , يمكنك الاستفادة من هذا الموقع في ثلاث خطوات هي الاسهل


  1. تسجيل حسابك وتفعيل ايميلك
  2. اضافة استفسار
  3. الرد علي اسئلة الاعضاء والمشاركة

في خطوات بسيطة للغاية يمكنك البدء في استخدام الموقع حيث تحتاج في البداية الي انشاء حسابك الشخصي بحيث يمكنك تجميع كل الاستفسارات في هذا الحساب والاحتفاظ بالمفضلات والاجابات التي قد ترغب في العودة اليها فيما بعد .

ابدء بتسجيل حسابك سواء البريد الإلكتروني او عبر الفيسبوك تويتر او حسابك جوجل , ثم تأكد من تفعيل حسابك بالضغط علي رابط التفعيل الذي يصلك الي الايميل , الهدف هنا امكانية متابعة الاجابات التي تحصل عليها عبر الايميل وبدون الحاجة للدخول للموقع ليس هذا فحسب يمكنك ايضًا الرد بشكل مباشر عبر الايميل .

نعم من الخصائص والمميزات الرائعة امكانية الرد علي الاعضاء عن طريق بريدك الالكتروني كيف ذلك ؟ عند اضافة استفسار وبمجرد ان يقوم شخص بالرد عليك سوف يصلك تنبيه علي الايميل بمحتوي الاجابة اي يمكنك معرفة اجابة سؤالك عبر الايميل وبدون دخول الموقع .

بالاضافة الي ذلك اذا قمت بعمل رد علي الرسالة سوف يتم اضافة الرد علي سؤالك بهذه الطريقة يمكنك متابعة سؤالك عبر الايميل .

الاهم في استخدام هذا الموقع هو الإنتباه الي فكرة التعاون والايجابية والتي هي حجر الاساس في بناء مجتمع متعاون , بالتالي كن ايجابي وعند الحصول علي اجابتك شارك في الرد ومساعدة الأخرين .

لكي تضمن الحصول علي افضل اجابة ممكنة يجب عليك كتابة عنوان واضح لسؤالك مع اضافة وصف كافي بحيث تساعد المستخدمين في اضافة ردود واجابات ذات صلة بما تبحث عنه .

الخلاصة

الخدمة تستحق التجربة يمكنك البدء الان عبر الدخول للموقع الرسمي ثم من تسجيل حساب حدد الطريقة المناسبة ثم من اضافة موضوع في الصفحة الرئيسية لكتابة استفسار او الرد علي الاسئلة الموجودة بالفعل في مجال الانترنت الكمبيوتر الهواتف الذكية وكافة مجالات التقنية الاخري .