طريقة كشف الكاميرات المخفيه بالجوال

كيف تكتشف وجود كاميرات مراقبة عن طريق الجوال الخاص بك ؟ إذا كنت تبحث عن طريقة لكشف كاميرات المراقبة المخفية بواسطة استخدام الهاتف، فإليك مجموعة برامج كشف الكاميرات بواسطة هواتف أندرويد .

  • Hidden Camera Detector
  • Tiny SVR Came

تطبيق Hidden Camera Detector

من الواضح من اسم التطبيق Hidden Camera Detector أنه يستخدم أجهزة استشعار مغناطيسية بالأشعة تحت الحمراء في الكاميرا لاكتشاف الكاميرات المخفية ! نعم، هذا التطبيق المتوفر على المتجر يستخدم الكهرومغناطيسية (EMF) لاكتشاف الكاميرا غير المرئية ويعطى الصفير عند وجود تطابق إيجابي .

تم تحميل التطبيق أكثر من مليون عملية تثبيت على متجر جوجل بلاى . لذا، يعتبر التطبيق من أشهر التطبيق ضمن هذه الفئة .


لمزيد من الدقة والحصول على نتائج أفضل مع هذا التطبيق، ستحتاج إلى تقريب كاميرا هاتفك في أقرب وقت ممكن من الجهاز المشتبه فيه

مع العلم، إحدى الشكاوى الشائعة حول هذا التطبيق هي أنه حساس للمعادن . بالتالى، قد يصدر صوتًا في أماكن غير متوقعة حتى في حالة عدم وجود كاميرا مراقبة .

يدعم التطبيق العمل على إصدار أندرويد 4.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك . أما عن أراء وتعليقات المستخدمين على صفحة التطبيق بالمتجر، فمعظما تعليقات إيجابية . [play.google.com]

تطبيق Tiny SVR Came

كما هو الحال، يعمل هذا التطبيق وفقًا لمبادئ مماثلة للمبادئ السابقة للتطبيق أعلاه ويتم تصنيفه بدرجة عالية داخل متجر جوجل بلاى . هناك مقياس مغنطيسي وكاميرا الأشعة تحت الحمراء التي تكتشف الضوء الأبيض. الشىء الغير متاح فى التطبيق الأول ومتوفر فى هذا التطبيق، هو أنه يعمل ككاميرا CCTV الشخصية الخاصة بك لالتقاط لحظات الفيديو الهامة .

بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك هذا التطبيق ضبط حساسية الكاميرا لرؤية أكثر وضوحًا لأي لمعظم أجهزة كاميرا التجسس المشتبه بها .

يدعم التطبيق العمل على إصدار أندرويد 4.0.3 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google.com]

تنويه :

فى حالة استخدام برنامج كشف الكاميرات المخفية للاندرويد على هاتف، فقد تحتاج إلى إيقافه في المطار والمباني الحكومية، حيث قد يصدر صوتًا في كل مكان .