تجربتي في استرجاع حساب تويتر موقوف حسابي الشخصي

حسابي في تويتر موقوف كيف ارجعه ؟ سوف اشارك معكم تجربتي في حل مشكلة توقف حسابي في تويتر بشكل نهائي وكيف تمكنت من رفع الحجب او البلوك المفروض علي الحساب والرجوع مرة أخري للعمل واستخدام الحساب بدون اي مشكلة .

ظهرت معي المشكلة عندما وصلتني هذه الرسالة المحبطة Your account has been locked. مع بعض التفاصيل والتي تفيد بأن حسابي في التويتر مغلق وبشكل نهائي مع بعض الارشادات حول كيفية التعامل مع هذه المشكلة .

كان نص الرسالة التي تفيد بقفل الحسابي كالتالي ” يبدو ان الحساب الخاص بك قد انتهج سلوك غير عادي وخالف قواعد تويتر لذلك تم قفل حسابك ”


كيف يتم استرجاع الحساب

عندما تم غلق حسابي كان هناك شيء مميز وجود بعض الخطوات التي يمكن اتباعها لحل المشكلة , تم تضمين هذا الرابط في نص رسالة قفل الحساب https://twitter.com/account/access?lang=en

بإتباع الرابط السابق طلب تويتر تأكيد بعد بيانات حسابي مثل رقم الهاتف والبريد الإلكتروني , بمتابعة الخطوات السابقة تم فتح الحساب .

طلب تاكيد رقم هاتفي عن طريق كود تم ارساله الي الهاتف, وبتأكيد ذلك ظهرت لي رسالة تفيد برفع القفل عن الحساب Your account is unlocked.

الخلاصة

هناك الكثير من الاسباب التي قد تتسبب في قفل حسابك في تويتر اقصر طريق لحل هذه المشكلة هو فحص رسالة غلق الحساب ومتابعة التعليمات المطلوبة .

في الغالب يصبح حسابك مقيد او مغلق نتيجة عدم تأكيد ملكية الحساب مثل البريد المستخدم في التسجيل او رقم الهاتف الشخصي .

اذا لم تحتوي رسالة غلق الحساب علي اي من تفاصيل حل المشكلة يمكنك الاتصال بدعم تويتر من نموذج التواصل معهم اتصل بنا هنا في هذه الصفحة twitter.com/ar/contact-us

الجدير بالذكر هنا امكانية امتلاك اكثر من حساب في تويتر بنفس رقم الهاتف هذا من واقع التجربة