رابط عمل بريد الكتروني وهمي جاهز temp mail مجانًا[10 مواقع]

  • Post Author:
  • Post last modified:01/05/2020
رابط عمل بريد الكتروني وهمي جاهز temp mail مجانًا[10 مواقع]

سوف أوضح لكم الخلاصة فيما يتعلق بعمل ايميل وهمي مجاني تماماً يستخدم في كل الخدمات والمواقع للتسجيل في التطبيقات الي غير ذلك من الأمور التي تحتاج الي ايميل وترغب في استخدام بريد الكتروني وهمي بشكل مؤقت.

بتطبيق الخطوات التالية سوف يصبح لديك بريد الكتروني وهمي جاهز, كل ما عليك هو فتح اي من الروابط التالية للخدمة ليتم انشاء ايميل لك يمكنك نسخه واستخدامه . الاهم لا تغلق صفحة الايميل المؤقت حتي الانتهاء حيث تصلك كل الرسائل بداخل هذه الصفحة .

رابط عمل ايميل وهمي temp mail

قبل الانتقال الي التفاصيل يجب ان تضع في اعتبارك ان استخدام هذا الايميل في انشاء حساب علي انستجرام او فيسبوك مثلاً لن يمكنك في وقت لاحق من استرجاع حساب الانستقرام لان الايميل لن يكون متاح ولن يعمل معك فيما بعد, لذلك انتبه جيداً من التالي ::

  • لايمكن استرجاع الايميل بعد انتهاء المدة المحددة
  • لاتستطيع استرجاع باسورد حسابك لاحقًا بإستخدام نفس الايميل
  • سوف يتم حذف الرسائل نهائياً بإنتهاء مدة عمل الإيميل

لاحظ عند استخدام ايميل وهمي لن يكون هناك مجال للحديث في وقت لاحق عن اي من طرق استعادة الحسابات ليس هناك ضمانات او تأمين للحساب الذي تم انشائه بإستخدام هذا النوع المؤقت من البريد الإلكتروني لذلك تجنب هذه الطريقة مع الحسابات الرسمية الهامة .

بمجرد فتح اي موقع ايميل وهمي من الروابط السابقة سوف يظهر معك في الصفحة الرئيسية ايميل وهمي مع صندوق الوارد يمكنك نسخ الايميل والبدء في استخدامها , لا تغلق الصفحة ستصلك كل الرسائل في نفس الصفحة

كيفية انشاء ايميل وهمي ؟

بالأعلي وفرنا قائمة من 10 روابط عمل ايميل وهمي هناك قائمة طويلة بالمواقع التي توفر هذه الخدمة بالتالي يكفي اي من هذه المواقع لتحقيق الهدف, هنا سوف نوضح طريقة استخدام لاشهر المواقع التي تدعم اللغة العربية تستحق الدعم : [بريد مهمل]

افتح الموقع من الهاتف الكمبيوتر او التابلت سوف يظهر معك كما بالسكرين شوت التالي اضغط علي اختيار انشاء بريد عشوائي .

سوف يتم انشاء ايميل وهمي لك في الحال , يمكنك الضغط علي ايقونة النسخ بجانب الايميل والبدء في استخدام البريد في التسجيل او انشاء حسابات علي بعض التطبيقات

لا تغلق ابداً صفحة الايميل سوف يظل يعمل معك لمدة ساعة تقريباً او حتي غلق المتصفح يختلف الوقت هنا من موقع لاخر .

هذا الموقع علي سبيل المثال يوفر اختيار ” تمديد الصلاحية ” بالتالي حتي وإن كان ايميل وهمي 10 دقائق او ساعة بهذا الاختيار يمكن تجديد هذه المدة قبل الانتهاء لإستمرار عمل الخدمة .

معظم المواقع التي تقدم هذه الخدمة تنهي عمل الايميل بمجرد غلق المتصفح ويتم حذف الرسائل التي سوف تصلك بشكل نهائي لايمكن استرجاعها مرة أخري .

القائمة في هذا الصدد طويلة لايمكن حصرها لكن نركز دائمًا علي توفير ما يفيد المستخدم في ابسط شكل ممكن بالتالي اي من المواقع السابقة كافية لحصولك علي الخدمة .

خلاصة القول

ليس هناك الكثير من الأمور التي تحتاج الي توضيح حيث أن طبيعة عمل كل هذه المواقع واحدة , في الواقع تستخدم كل المواقع سكربت لا يتغير يحتوي في الصفحة الرئيسية علي زر “إنشاء بريد عشوائيا” او عمل بريدك الإلكتروني المؤقت .

عند الضغط علي ايقونة عمل ايميل وهمي مؤقت سوف يقوم الموقع وبشكل تلقائي بانشاء بريد الكتروني بالشكل المعتاد تستطيع نسخه ثم استخدامه في تسجيل حساب فيسبوك او الاشتراك في الخدمات الاخري التي تحتاج الي ايميل .

لاتغلق صفحة انشاء البريد المؤقت حيث تحتوي علي صندوق الوارد والذي يصلك عليه رسائل تأكيد حسابك في الخدمات التي تشترك بها بإستخدام هذا الايميل .

قد تحتاج إلي هذه المقالات ايضًا:

بالاضافة الي ما سبق نوفر مجموعة مختلفة من المقالات حول كيفية انشاء حسابات حقيقية يمكنك الاعتماد عليها في حسابات العمل والحسابات الشخصية لذلك ننصح بمراجعة قائمة المقالات السابقة .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link