برنامج جديد لتحويل الملفات الى pdf للكمبيوتر مجاناً

من وقت لأخر يتم إطلاق برامج جديدة للكمبيوتر بنظام تشغيل ويندوز، ويكون من بين هذه البرامج ما يستحق التحميل والتثبيت نظراً لما تقدمه من مزايا وخصائص نكون جميعاً بحاجة إليها، وبين السطور أدناه سوف نلقى نظرة على برنامج تحويل الملفات الى بي دي اف الذى يعرف باسم ” Document to PDF Converter ” الجديد المجانى الذى يوفر المميزات أدناه :

  • تحويل الصور الى pdf
  • تحويل الوورد لبى دى اف
  • تحويل html الى pdf
  • تحويل excel الى pdf

نعم، إذا كنت تبحث عن برنامج تحويل الملفات الى pdf للكمبيوتر، فيمكنك الاستعانة بهذا البرنامج المجانى الذى يحمل واجهة بسيطة للغاية مع عدد قليل من الخيارات مما يجعل من السهل استخدام البرنامج من قبل جميع المستخدمين بدون أى صعوبات .

بالإضافة إلى ذلك، واجهة البرنامج لا تحمل أى إعلانات مزعجة على عكس تماماً البرامج المجانية، كما يوفر البرنامج تبويبة “الطابعة” التى تسهل عليك بسرعة وبسهولة طباعة أى ملف مع القليل من النقرات .


البرنامج يوفر خيار للتحكم فى جودة الملف قبل البدء فى عملية التحويل، ويدعم خاصية السحب والأفلات . فقط، اسحب الملف الذى تريد تحويله إلى بى دى اف تجاه الواجهة الرئيسية وأنقر على ” Converter ” لبدء التحويل .

كيفية استخدام البرنامج

فى البداية تحتاج إلى الذهاب إلى موقع “freewarefiles.com” لبدء تحميل البرنامج وتثبيته، ثم بعد ذلك، قم بالخطوات أدناه لتحويل الملف الى بى دى اف :

  1. أنقر على Add
  2. حدد الملف الذى تريد تحويله إلى pdf
  3. حدد الصيغة سواء صورة، أو ملف وورد، أو ملف excel إلخ
  4. حدد الجودة
  5. أنقر على Converter لبدء التحويل
  6. بعد الانتهاء أنقر على open لفتح الملف

للتوضيح بشكل أكثر، بعد تشغيل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك، أنقر على Add أو اسحب الملف وقم باسقاطه داخل البرنامج، ثم حدد الصيغة من القائمة كما فى الشكل 2، ثم بعد ذلك حدد جودة الملف، وفى الأخير أنقر على تحويل ” Converter ” .

انتظر، ثوانى معدودة وتنتهى عملية التحويل ويمكنك فتح الملف وتصفحه من خلال النقر على ” open ” .

عيوب البرنامج :

العيب الوحيد فى البرنامج من وجهة نظرى هو عدم دعم اللغة العربية بالشكل المطلوب . ولكن، فى حالة إذا كنت تحتاج إلى طريقة تدعم اللغة العربية سيكون عليك متابعة الدليل أدناه .

تحويل الملفات الى pdf يدعم اللغة العربية

لحسن الحظ، قمنا نحن فريق وينجز فى مقال سابق بعنوان “تحويل ملف وورد لبي دي اف يدعم العربى” بتوضيح أفضل طريقة لتحويل صيغ الملفات الى pdf تدعم اللغة العربية وعن تجربة