البحث عن علامة التبويب المفتوحة داخل متصفح جوجل كروم

فى حالة إذا كنت تقوم بفتح الكثير من المواقع أثناء تصفح الإنترنت على جوجل كروم، فأنت بالفعل بحاجة إلى متابعة السطور أدناه لمعرفة كيف تصل إلى أى علامة تبويب مفتوحة بالمتصفح بشكل سريع وأكثر أحترافية .

فمثلاً، نفرض أنك قمت الأن بفتح أكثر من عشرة علامات تبويب فى المتصفح وترغب بالوصول إلى علامة تبويب معين من بين هذه العلامات، فمن المؤكد أن الوصول إلى علامة التبويب هذه سيكون أمر مزعج للغاية خصوصاً كلما زاد عدد علامات التبويب المفتوحة بالمتصفح .

لذا، قررنا نحن أسرة موقع وينجز تسليط الضوء على هذا الأمر وتوفير أفضل حل يساعدك فى الوصول إلى أى علامة تبويب بالمتصفح بشكل سريع وبطريقة أحترافية .


لكن، فى البداية ستحتاج إلى تحميل إضافة “Saka” على متصفح جوجل كروم والتى تمنحك إمكانية البحث عن علامة التبويب بالمتصفح والوصول إليها بشكل سريع للغاية وبطريقة أفضل بكثير من الطريقة الافتراضية . [chrome.google.com]

بعد الانتهاء من تحميل وتثبيت الإضافة على متصفح كروم وأثناء تصفح الإنترنت والمواقع وعند التفكير فى الانتقال إلى علامة تبويب أخرى . فقط، أنقر على ايقونة وعلامة البحث الخاصة بالإضافة بالأعلى، وستلاحظ على الفور ظهور نافذة جديدة تعرض لك علامات التبويب المفتوحة .

بالنقر على أى علامة تبويب فى البحث سيتم نقلك إليها سريعاً بطريقة أفضل وأسرع بكثير من البداية .

الخلاصة :

إذا كنت تريد المزيد من السرعة والأحترافية أثناء تصفح الإنترنت والمواقع على جوجل كروم، فأنت بحاجة إلى هذه الإضافة التى تسهل عليك عملية الوصول إلى علامة التبويب المفتوحة خصوصاً إذا كانت هناك مجموعة كبيرة من علامات التبويب والمواقع مفتوحة على متصفحك .