ايقاف جميع الاشعارات فى سامسونج دفعة واحدة

نحتاج جميعاً فى كثير من الأحيان إلى خيار ايقاف الاشعارات في سامسونج دفعة واحدة لجميع التطبيقات ! نعم، إذا كنت تقوم ببعض المهام التى تحتاج إلى مزيد من التركيز فمن الضرورى أنك ستكون بحاجة إلى ايقاف الاشعارات في سامسونج أو منع الاشعارات من الظهور حتى لا تعرض تركيزك للتشتت .

ولحسن الحظ، هواتف سامسونج توفر بين الإعدادات خيار يسمح بإمكانية ايقاف اشعارات التطبيقات دفعة واحدة أو إيقاف الإشعارات فقط لبعض التطبيقات على حسب راحتك بدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت تطبيقات طرف ثالث متخصصة فى ذلك .

بالتالى، عند القيام ببعض المهام أو ممارسة الألعاب ولا ترغب بتلقى إشعارات من جميع التطبيقات على هاتفك، هنا قم بالخطوات أدناه :


ايقاف جميع الاشعارات

  • الإعدادات
  • الإشعارات
  • كل التطبيقات

للتوضيح، توجه إلى قائمة الإعدادات، ثم اسحب لأسفل وأنقر على “الإشعارات”، ثم بعد ذلك قم بقفل خيار كل التطبيقات كما فى سكرين شوت أعلاه ليتم قفل وتعطيل الإشعارات لجميع التطبيقات المثبتة على الهاتف .

ايقاف اشعارات تطبيق معين

أما إذا كنت ترغب فقط فى تعطيل الإشعارات لتطبيق معين على هاتف سامسونج الخاص بك . فقط، قم بقفل الإشعارات لكل التطبيقات بالنقر على “كل التطبيقات” ثم بعد ذلك اسحب المؤشر الموجود أمام أى تطبيق جهة اليسار لتشغيل الإشعارات له .