لعب ماين كرافت على المتصفح بدون تحميل بدون جافا للكمبيوتر

في إحتفال لعبة Minecraft بمرور 10 أعوام منذ اطلاق اللعبة للمرة الأولي تم الإعلان عن انطلاق نسخة ماين كرافت كلاسيك المجانية تماماً , يمكنك لعبة هذا الاصدار عبر المتصفح بشكل مباشر بدون الحاجة الي تحميل او اي تطبيقات مساعدة إونلاين , فقط تأكد من اتصالك بالإنترنت .

لعب ماين كرافت بدون تحميل

قبل التقاط بعض الصور من تشغيل اللعبة علي المتصفح يجب ان نوضح بعض الامور الهامة, هناك فرق كبير بين هذا الاصدار الكلاسيك والنسخة الاصلية , حيث مع Classic Minecraft هناك بعض الامور التي لا يمكنك القيام بها وهي كالتالي

  1. لايمكن استخدام حسابك الرئيسي
  2. لا تستطيع تسجيل الدخول
  3. لن تستطيع حفظ اللعبة
  4. لا تستطيع الاتصال بالسيرفرات
  5. لايمكن استخدام يد التحكم

كل ما تحتاج اليه للبدء في اللعب نسخة متصفح حديث مثل قوقل كروم فايرفوكس اوبرا الي غير ذلك , الاصدار الحديث من المتصفح سوف يوفر لك تجربة لعب مميزة .


تحتاج ايضًا الي لوحة مفاتيح ” كيبورد ” والماوس , حتي وان كان لديك يد تحكم متصلة بجهاز الكمبيوتر لن تعمل معك, بالتالي الطريقة الوحيدة للعب هي الكيبورد والماوس .

كيف تلعب مع صديقك

بمجرد الدخول الي رابط اللعب [classic.minecraft] سوف تحصل علي رابط مشاركة مع الأصدقاء حيث يمكنك دعوة حتي ٩ اصدقاء للعب معاً , هذا اقصي حد مسموح به في هذا الاصدار .

من الشاشة الرئيسية للعبة أدخل اسم المستخدم وهو الاسم المستعار داخل اللعبة ثم اضغط علي Start للبدء , كما وضحنا بالأعلي يمكنك نسخ رابط دعوة الاصدقاء للإنصمام اليك .

تقريباً هذا كل ما تحتاج اليه للبدء في تشغيل ماين كرافت على المتصفح بدون تحميل , مع تجربتي للعبة علي جهازي ليس هناك اي صعوبة او مشكلة, في اقل من دقيقة سوف تبدء بإستخدام اللعبة.