كيفية نقل الانترنت من منزل الى منزل على رقم تليفون جديد

هل قمت بشراء منزل جديد أو نقل من شقه لشقه وترغب فى نقل النت من مكان الى مكان حتى لا تفقد عروض الإنترنت المشترك فيها ؟ إذا كنت الإجابة نعم ترغب فى نقل خدمة النت من بيت لبيت، فإليك فى الخطوات والسطور أدناه كل التفاصيل والمتطلبات التى تحتاج إليها .

الطريقة بإختصار تكمن فى التقديم علي خط تليفون ارضي جديد فى المنزل الجديد، من ثم بعد ذلك تقوم بالتواصل مع الشركة المزودة بخدمة الإنترنت التابع لها لنقل خدمة الإنترنت من الهاتف والمنزل القديم إلى الهاتف والمنزل الجديد بكل سهولة . وبالتالى، فى حالة نجاح هذه العملية لن تفقد عرض الإنترنت المشترك فيه، وإليك أهم المتطلبات التى تحتاج إليها :

  • التقديم على خط ارضى جديد
  • ملء نموذج نقل خدمة DSL إلى رقم تليفون آخر

التقديم على خط تليفون ارضى 2019

عموماً، للبدء تحتاج اولاً إلى التقديم على خط تليفون ارضى، وهذا الأمر سهل للغاية ولا يحتاج إلى الكثير من الوقت، ولمعرفة الاوراق المطلوبة للتقديم على خط تليفون ارضى ورسوم التعاقد تابع الموقع الرسمى للمصرية للإتصالات “te.eg” .


نقل النت من بيت لبيت

بمجر وصول خط التلفون الارضى الجديد إلى المنزل أو الشقة الجديدة الخاصة بك، تقوم على الفور بالتواصل مع الشركة المزودة بخدمة الإنترنت لنقل الانترنت من هاتف الى هاتف أو من الرقم الارضى القديم إلى الرقم الارضى الجديد .

شركة اورنج orange :

إذا كنت احد عملاء شركة اورنج وترغب فى نقل النت من الرقم القديم للرقم الجديد . فقط، توجه إلى هذه الصفحة “dsl.orange.eg” وهناك ستجد استمارة نقل خدمة DSL إلى رقم تليفون آخر اون لاين .

تنويه : يجب أن تكون متصل على خدمة الإنترنت القديمة عند البدء فى اجراء نقل النت من رقم إلى رقم أخر .

قم بعمل ملء الاستمارة الالكترونية على الموقع الرسمى، وبعد الانتهاء أنقر فقط على خيار “إرسال”، ومن المؤكد أن الشركة ستقوم بتواصل معك بعد ذلك لتأكيد الطلب .

شركة المصرية للإتصال “we”

بينما إذا كنت من عملاء شركة we، ستحتاج إلى الذهاب إلى اقرب فرع للشركة للتواصل معهم وطلب نقل الخدمة من رقم إلى رقم أخر، وهذا نظراً لأن شركة وى لا توفر استمارة نقل خدمة DSL إلى رقم تليفون آخر كما فى شركة اورنج .

الخلاصة :

إذا كنت ترغب فى نقل خدمة النت من شقه لشقه على رقم جديد، ستحتاج إلى التقديم على خط تلفون ارضى جديد، ومن ثم نقل خدمة النت من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد .