كيفية معرفة السنترال التابع له واقرب فرع we

بناءًا على طلبات بعض الاعضاء، سنقوم بالإجابة والرد على إستفسار وسؤال، كيفية معرفة السنترال التابع له واقرب فرع وى ؟ نعم، إذا كنت تبحث عن طريقة تساعدك فى معرفة أسم أقرب سنترال لك، فأنت هنا فى المكان الصحيح، حيث نتعرف سوياً خلال هذا الدليل بالصورة على معرفة السنترال وفرع وى الأقرب إليك .

لحسن الحظ، توفر شركة المصريه للإتصالات we على موقعها خدمة مجانية تماماً للتحقق من توافر خدمة adsl والتى من خلالها يمكن الإطلاع على اسم أقرب فرع أو سنترال تابع لك للتواصل معه حالة مواجهة أى مشكلة فى التلفون الارضى .

التحقق من توافر خدمة التليفون الارضى

ما يجب عليك فعله الأن لمعرفة السنترال التابع له هو التوجه فقط إلى هذا الرابط “te.eg” ومن ثم بعد ذلك، حدد اسم المحافظة التابع لها من خلال قائمة رمز المنطقة، ثم بعد ذلك قم بكتابة رقم التلفون الارضى الخاص بك بدون كود المحافظة فى قائمة رقم الهاتف، ثم أنقر على تحقق .


على الفور، يظهر معك بالاسفل اسم الكابينة والسنترال التابع له والأقرب إليك للتوصل معه سريعاً عند التعرض لأى مشكلة تتعلق بخدمة DSL .

يمكنك من خلال هذه الصفحة أو الخدمة التى توفرها شركة المصرية للإتصال الإشتراك والتقديم على خدمة إنترنت على التليفون الارضى أون لاين من خلال فقط النقر على “الاشتراك” ثم تحديد باقة النت المناسبة لك وإكمال باقى الخطوات تحديداً إذا كانت الخدمة متاحة وليس هناك أى مشكلة فى خط التلفون الارضى التابع لك .

كيفية معرفة فروع سنترالات المصرية للاتصالات

بالنسبة لطريقة معرفة اقرب فرع we للتقديم على خدمة إنترنت أو لشراء خط WE جديد . توجه لهذا الصفحة الرسمية “te.eg” حدد وأختر “اختر المدينه “، و اختر المنطقة .

على الفور يظهر لك بالاسفل ثلاث قوائم رئيسية تتمثل فى

  • أسم الفرع
  • العنوان
  • اوقات العمل

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالرقم

التحدث مع خدمة عملاء we شات

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الدليل الذى تعرفنا خلاله على معرفة السنترال التابع له، وأقرب فروع شراء خط we والتقديم على خدمة الإنترنت .