افضل تطبيقات الكاميرا للايفون والاندرويد 2019

كل هاتف يأتى مع تطبيق كاميرا مثبت بشكل افتراضى، وعلى الرغم من ذلك إلا ويبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل برامج الكاميرا للايفون والأندرويد وهذا نظراً لأن التطبيق الافتراضى لا يوفر كل ما يحتاج إليه المستخدمين من مزايا وخصائص .

لهذا السبب وبناءًا على طلبات الاعضاء، سنقوم باستعراض أفضل مجموعة تطبيقات كاميرا للايفون والأندرويد . فقط، تابع القائمة أدناه وأختر ما يناسبك من بين التطبيقات للحصول على مميزات إضافية .

  • Open Camera
  • Camera MX
  • VSCO
  • Camera FV-5
  • Cymera

تطبيق اوبن كاميرا “Open Camera”


إذا كنت تفضل استخدام التطبيقات مفتوحة المصدر، فهذا التطبيق من التطبيقات المجانية مفتوحة المصدر . لا يحتوي التطبيق على عمليات شراء داخل التطبيق ، ولا إعلانات ، وهو مجاني تمامًا للاستخدام، وإليكم بعض مزايا التطبيق :

  1. يضم أدوات التحكم بالإيماءات
  2. يدعم التثبيت التلقائي
  3. التركيز اليدوى
  4. تحسينات HDR
  5. التقاط صور بتنسيق RAW

التطبيق رائع ويدعم إنشاء مقاطع الفيديو وهو متوفر فقط لهواتف وأجهزة أندرويد إصدار 4.0.3 فيما أعلى وأحدث من ذلك . [play.google]

تطبيق Camera MX

هذا التطبيق يضم واجهة نظيفة تماماً ومرتبة بشكل جيد بالتالى لا تؤدي إلى تعقيد الأمور مع الإعدادات . لهذا السبب، هو مثالى للمستخدمين غير العاديين . يمكنك التقاط صور ومقاطع فيديو ، و إنشاء لقطات مباشرة .

التطبيق يوفر وضع يعرف باسم “Shoot-the-Past” الاطلاع على اللقطات التي تم التقاطها قبل أن تضغط حتى على زر الغالق، إيقاف تسجيلات الفيديو مؤقتًا، معاينة التأثيرات على أي صور أثناء التقاط الصور . [ play.google]

تطبيق VSCO

يعد هذا التطبيق واحدًا من أفضل تطبيقات الكاميرا المتكاملة لنظام أندرويد و iOS . التطبيق يأتى مع طن من المميزات التى تتمثل فى التصوير في وضع RAW، ضبط ISO وتوازن اللون الأبيض والتعرض يدويًا. يتوفر التطبيق للأندرويد ويمكن تحميله من هــنــا، ويتوفر للأيفون ويمكن تحميله من هـــنــا .

تطبيق Camera FV-5

تطبيق تصوير احترافى . يتوفر نسختين من التطبيق إما كتطبيق مجاني أو مدفوع . تتيح لك النسخة المدفوع الوصول إلى دقة أعلى للكاميرا ودعم RAW . مع هذا البرنامج يمكن ضبط أي إعداد فوتوغرافي في Camera FV-5 ، بما في ذلك التعرض و ISO وقياس الضوء وتوازن اللون الأبيض وسرعة الغالق .

يوفر التطبيق وضع Camera FV-5 للتصوير الليلى، كما ويمكن حفظ جميع الصور التي تم التقاطها باستخدام Camera FV-5 بتنسيق JPG أو تنسيقات RAG DNG . يتوفر التطبيق فقط للاندرويد . [ play.google]

تطبيق Cymera

التطبيق موجه فقط للمستخدمين العاديين . يوفر أكثر من 100 مرشح للصور الشخصية، وأوضاع تصوير متنوعة، وأدوات تنظيف تلقائي متاحة . لديك سبعة عدسات مختلفة للاختيار من بينها، بالإضافة إلى بعض مميزات التحرير الأساسية مثل إزالة العين الحمراء .

يتوفر التطبيق للاندرويد ويمكن تحميله من هــنــا، ويتوفر للايفون ويمكن تحميله من هنا .

نأمل فى الأخير بأن تنال هذه التطبيقات على إعجابكم جميعاً .