التحدث مع خدمة عملاء we شات لشكاوى الانترنت [دليل كامل]

هنا في هذا الدليل سوف نوفر لك كل الأدوات التي تحتاج اليها للتواصل مع  خدمة عملاء وي المصرية للاتصالات لشكاوي الانترنت والهاتف الارضي عبر رقم خدمة عملاء we الارضى والتحدث المباشر شات اونلاين من الموقع الرسمي والرقم المختصر المجاني hotline.

وجود اكثر من طريقة للتواصل تعتبر ميزة حيث يصبح لديك خيارات متعددة علي سبيل المثال رقم خدمة عملاء we للانترنت الارضي اقل تكلفة عن استخدام رقم الموبيل لكن قد يكون غير متاح اذا لم يكن لديك هاتف ارضي او استقبال فقط هنا تظهر اهمية الشات من الموقع الرسمي .

الرقم الموحد111
رقم المحمول01555000111
البريد الإلكترونيCustomer.care@te.eg
الشات المباشرعبر الموقع الرسمي من الهاتف والكمبيوتر

خاصية الشات مع خدمة عملاء وي Live Chat من طرق التواصل التي يمكنك الاعتماد عليها وعن تجربة خاصة اذا لم يكن لديك رصيد كافي للاتصال عبر الارقام المخصصة يكفي ان تفتح الموقع الرسمي ثم من صندوق المحادثة للبدء في التواصل مع خدمة عملاء we adsl.

رقم خدمة عملاء we

رقم 111  ثلاث وحايد هذا الرقم يمكنك استخدامه من اي خط ارضي او محمول , الجدير بالذكر هنا ان الرقم لا يقتصر علي خدمات الانترنت لكن يشمل ايضًا الدعم الفني لأعطال الهاتف الارضي ومشاكل الموبيل انترنت والنت المنزلي بالتالي يمكنك حل كل المشاكل التي تواجهك من مكان واحد .

عند الاتصال وكالمعتاد سوف تحتاج في البداية الي تحديد اللغة العربية عن طريق التحديد علي رقم ١ ثم انتظر لتسمع قائمة الخدمات المتاحة والتي يمكنك التواصل مع الدعم الفني الخاص بها مثل :

  1. خدمات الموبيل
  2. خدمة عملاء we للانترنت
  3. خدمات الخط الارضي
  4. خدمات البريد الالكتروني
  5. خدمات الواي فاي في الاماكن العامة .

حدد علي الخدمة التي تحتاج اليها ثم متابعة , هنا وبخصوص شكاوي الانترنت سوف تحتاج الي رقم التلفون الارضي الموجود عليه الخدمة هذا شرط اساسي لكي تتمكن من المتابعة والتواصل معهم .

التحدث مع خدمة عملاء وي شات

بالدخول علي الموقع الرسمي لشركة we سوف تلاحظ وجود صندوق باللون الاحمر Live Chat دردشة مباشرة وذلك للتحدث المباشر مع خدمة العملاء .

سوف تحتاج الي اضافة بعض المعلومات لكي تبدء في الدردشة المباشرة مثل الاسم رقم التليفون الارضي رقم الهاتف المحمول وتفاصيل حول المشكلة ثم اضغط ابدء المحادثة .

كما هو الحال في الطرق التقليدية للتواصل مع الدعم يجب عليك الانتظار بعض الوقت , لكن في الغالب الوقت اقل بكثير من الاتصال بالدعم من خط ارضي او محمول .

لا تغلق صفحة المتصفح ابداً الي حين رد موظف الدعم ثم ابدء في توضيح مشكلتك , قمت بتجربة هذه الطريقة اكثر من مرة سواء من الكمبيوتر او الهاتف المحمول نفس الخطوات .

رقم خدمة عملاء وي “موبايل”

الرقم المختصر السابق كافي للتواصل من اي خط محمول او ارضي لكن بالاضافة الي ذلك يمكنك استخدام رقم 01555000111 اذا كنت أحد عملاء we بالتالي سوف تحاسب بسعر المكالمة العادية اذا كنت تفضل هذه الطريقة يمكنك استخدام الرقم الموحد السابق للتواصل معهم .

البريد الالكتروني لخدمة العملاء

اذا كنت تفضل التواصل عبر استخدام الايميل هناك ايضًا عنوان بريدي مخصص للشكاوي والمشاكل Customer.care@te.eg انسخ هذا الايميل وابدء في كتابة رسالتك يجب ان تحتوي الرسالة علي رقم الهاتف الارضي الموجود عليه خدمة الانترنت بحيث يستطيع الموظف مساعدتك .

صفحة خدمة عملاء we على الفيس وتويتر

يمكنك ايضًا التواصل مع الدعم الفني عبر الصفحات الرسمية والتي تم مشاركتها من ضمن ادوات العملاء للتواصل, هذه الطريقة عملية جداً حيث تتجنب شركات الانترنت دائمًا اي مشاكل عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتحسين السمعة .

لذلك يمكنك الدخول علي صفحة وي علي الفيسبوك او عبر تويتر وهي متاحة علي الموقع الرسمي وتقديم استفسارك عبر الرسائل الخاصة او التعليقات , تجنب مشاركة الارقام الخاصة في التعليقات العامة .

قمت بتجميع كل الوسائل الممكنة للتحدث مع خدمة عملاء we من الهاتف الارضي والمحمول وعبر الشات للدردشة المباشرة بالاضافة الي صفحات الشركة علي مواقع التواصل الاجتماعي اتمني ان تساهم هذه الوسائل في حل مشكلتك .