برامج قفل التطبيقات بنمط بالبصمه بباسورد للاندرويد

برامج قفل التطبيقات بنمط بالبصمه بباسورد للاندرويد

سنقوم بالحديث فى هذا المقال عن أفضل برنامج قفل التطبيقات للاندرويد بالبصمة، وبنمط، وبباسورد لحماية خصوصيتك ومنع الأخرين من الوصول إلى التطبيقات الهامة مثل تطبيقات وبرامج الدردشة والشات إلى غير ذلك من التطبيقات الهامة الأخرى على هاتفك .

كما وسيكون لنا حديث عن تطبيقات قفل الشاشة للاندرويد . نعم، إذا كنت تبحث عن برنامج قفل شاشة هاتفك مع مميزات وخصائص لا يوفرها خيار قفل الشاشة المدمج فى إعدادات الهاتف فأنت فى المكان الصحيح . فقط، تابع وأختر ما يناسبك من بين التطبيقات أدناه .

افضل برامج قفل التطبيقات للاندرويد

  • تطبيق اب لوك
  • برنامج حارس التطبيقات
  • برنامج LOCKit

تطبيق القفل applock

يجب أن يأتى فى المرتبة الأولى بين أفضل برامج قفل التطبيقات المثبتة على الهاتف وعن تجربة . التطبيق رائع حقاً ويوفر مجموعة من المميزات والخصائص التى تتمثل فى الأتى :

  1. واجهة التطبيق نظيفة تماماً وخالية من الإعلانات
  2. يدعم اللغة العربية مما يجعل من السهل استخدام التطبيق
  3. يدعم قفل التطبيقات بالبصمة، باسورد، وبنمط
  4. يمكن اخفاء التطبيق لمنع الأخرين من حذفه

التطبيق يدعم العمل على إصدار أندرويد 4.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك، وأنصحكم جميعاً بهذا التطبيق الذى يلبى كل الاحتياجات، للتحميل من هنا

تطبيق LOCKit

يجب أن يأتى فى المرتبة الثانية وهذا بناءًا على تعليقات وأراء المستخدمين حول التطبيق على متجر جوجل بلاى . التطبيق يقدم لك حماية كاملة للخصوصية. يقدم قفل للتطبيقات، ومخزن الصور والفيديوهات ويوفر بعض المزايا التالية :

  1. قفل البرامج بالبصمة، بنمط، باسورد
  2. قفل المكالمات الواردة ( منع الأخرين من الرد على المكالمات)
  3. يمكن منع إلغاء تثبيت LOCKit
  4. واجهة سهل الاستخدام

التطبيق متوفر على سوق جوجل بلاى ويدعم العمل على إصدار أندرويد 2.2 فيما أعلى وأحدث من ذلك، للتحميل من هنا

برنامج حارس التطبيقات

للأندرويد الذى يعمل على قفل التطبيقات الخاصة بك مع اختيار طريقة القفل بين نمط القفل او كلمة المرور . التطبيق يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين وهو يدعم العمل على إصدار أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك، ويمكنك تحميل التطبيق من هنا .

تطبيقات قفل الشاشة للاندرويد

تطبيق Hi Locker واحد من أفضل برامج قفل الشاشة للأندرويد وهذا بناءًا على أراء وتعليقات المستخدمين على صفحة التطبيق بالمتجر . إذا كنت تمتلك هاتف يعمل بإصدار قديم من أندرويد وتبحث عن برنامج قفل الشاشة فهذا البرنامج مناسب لك ويوفر كل المزايا التى تحتاج إليها .

يدعم التطبيق العمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك ويمكن تحميل التطبيق من هنا .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا الدليل الذى تحدثنا خلاله عن أفضل برامج قفل التطبيقات وقفل الشاشة للأندرويد .