تشغيل أو الغاء مزامنة جهات الاتصال مع الفيس بوك أو فى الماسنجر للاندرويد

فى دليل سابق تحدثنا عن شرح الغاء مزامنة جهات الاتصال أو الاسماء في الماسنجر بالصورة . بينما فى هذا الدليل الجديد سيكون الأمر مختلف بعض الشىء، حيث نوضح خلال السطور أدناه على شرح طريقة تشغيل أو إيقاف مزامنة جهات الاتصال فى الفيس بوك وفى تطبيق الماسنجر أيضًا .

مزامنة الاسماء في الفيس بوك

لتشغيل مزامنة الاسماء أو اظهار جهات الاتصال فى تطبيق الفيس بوك، قم بتطبيق الخطوات أدناه فى حسابك بالفيس بوك على أندرويد :

  • من تطبيق الفيس، أنقر على القائمة “علامة الثلاث شرط “
  • أنقر على الإعدادات والخصوصية، ثم أنقر على الإعدادات
  • انقر على خيار الوسائط وجهات الاتصال
  • تفعيل خيار التحميل المستمر لجهات الاتصال لتشغيل مزامنة الاسماء

للتوضيح أكثر، توجه إلى تطبيق الفيس بوك، أنقر على القائمة ” علامة الثلاث شرط”، ثم من القائمة المنسدلة فى التطبيق أنقر على “إعدادات الخصوصية”، ثم أنقر على “الإعدادات”، وفى النافذة الجديدة اسحب لاسفل وأنقر على “الوسائط وجهات الإتصال” كما فى سكرين شوت أدناه .

بعد ذلك، قم بتفعيل وتشغيل خيار “التحميل المستمر لجهات الاتصال” لتشغيل مزامنة جهات الاتصال فى تطبيق الفيس بوك، ثم أنقر على “بدء الاستخدام، ثم النقر على “سماح” .

الغاء مزامنة جهات الاتصال في الفيس بوك

لإلغاء مزامنة جهات الاتصال أو منع الفيس بوك من الوصول إلى الاسماء، قم بنفس الخطوات أعلاه وهى النقر على القائمة، ثم إعدادات الخصوصية، ثم الإعدادات، ثم جهات الاتصال والوسائط، ثم فى الأخير قم بإيقاف خيار التحميل المستمر لجهات الاتصال كما فى سكرين شوت أدناه .

مزامنة جهات الاتصال ماسنجر

إذا كنت ترغب فى تشغيل مزامنة جهات الاتصال مع الماسنجر، توجه إلى التطبيق وأنقر على الايقونة المشار عليها فى سكرين شوت أدناه، ثم النقر على مزامنة جهات الاتصال لبدء تشغيل مزامنة الاسماء فى الماسنجر .

الغاء مزامنة جهات الاتصال ماسنجر

بخصوص طريقة إلغاء مزامنة الاسماء أو جهات الإتصال فى الماسنجر، تحتاج فقط إلى الرجوع لمقال سابق من هنا لمعرفة كل التفاصيل بالصورة .

كان هذا كل شىء حول طريقة تشغيل أو إيقاف مزامنة جهات الاتصال فى تطبيق الفيس بوك وتطبيق الماسنجر