دليل معرفة رقم المتصل المجهول بمصر والسعودية للكمبيوتر، الأندرويد، الايفون

خلال هذا الدليل وكما فى العنوان، سوف نتعرف سوياً عن أفضل طريقة تساعد المستخدمين فى معرفة رقم المتصل اون لاين بدون برامج من أى دولة .نعم، تعرف الأن على اسم رقم المتصل المجهول من شاشة الكمبيوتر أو الهاتف فى السعودية ومصر والإمارات، وقطر، وعمان، إلى غير ذلك من الدول العربية بكل سهولة .

افضل موقع لمعرفة اسم المتصل

تتوفر الكثير من المواقع الخدمية المتخصصة فى التعرف على هوية المتصل المجهول وكشف الاسم، كما وهناك الكثير من البرامج والتطبيقات من نفس الفئة . ولكن، ليس كل هذه النوعية من المواقع والتطبيقات تقدم نتائج أفضل . لذا، سوف نعتمد فى المقال على موقع ترو كولر لعدة أسباب منها :

  • موثوق به من قبل 250 مليون مستخدم
  • يضم قاعدة بيانات كبيرة جداً تساعد فى معرفة أى رقم مجهول
  • الموقع مجانى وسهل الاستخدام
  • يدعم اللغة العربية
  • يعمل فى السعودية، مصر، الإمارات، عمان، إلى غير ذلك من الدول الأخرى

معرفة رقم المتصل اون لاين عربي

أما عن طريقة استخدام الموقع فهو سهل للغاية . فقط، بعد التوجه إلى الموقع من هذا الرابط “truecaller.com” ستحتاج إلى تسجيل الدخول أولاً بحساب جوجل “الجى ميل” الخاص أو باستخدام حساب مايكروسوفت .


الخطوة الثانية، قم بتحديد رمز الدولة الخاصة بك، ثم كتابة الرقم والنقر على enter وسيتم عرض اسم المتصل المجهول . فمثلاً، فى حالتى قمت بتحديد رمز السعودية 966+ والبحث وكتابة الرقم وعلى الفور ظهر اسم صاحب الرقم المتصل .

برنامج ترو كولر

يفضل تحميل وتثبيت برنامج وتطبيق ترو كولر على الهاتف الخاص بك سواء أندرويد أو ios للحصول على مجموعة كبيرة من المميزات الغير متاحة فى الموقع الرسمى والتى من أبرزها المزايا الأتية :

  1. التعرف على هوية المتصل من شاشة الهاتف
  2. حجب وحظر اى رقم بسهولة من الهاتف
  3. ادارة المكالمات والرسائل
  4. عمل جدولة تنبيهية للمكالمات الضرورية في المستقبل

مع العلم، يمكن البحث عن أى رقم مجهول بشكل يدوى فى الهاتف من خلال نسخ الرقم، ثم فتح تطبيق ترو كولر ولصق الرقم فى خانة البحث بالأعلى وسيتم التعرف على الرقم . والرائع فى الأمر هو أن التطبيق يعرض لك اسم اى رقم مجهول فور الاتصال عليك وقبل الرد لمعرفة الاسم . [تحميل التطبيق من هنا]

تابع أيضًا :

الخلاصة /

إذا كنت تبحث عن موقع اون لاين أو تطبيق لمعرفة اسم المتصل، فمن الأفضل استخدام ترو كولر نظراً لانه يضم قاعدة بيانات كبيرة بأرقام الهواتف فى جميع الدول .