رابط حذف حساب الفيس بوك نهائيا من الموبايل

تحدثنا من قبل عن الكثير من الطرق التي تمكنك من حذف حساب الفيس بوك نهائيا ولا يمكن استرجاعها سواء في ذلك من الموبايل ” الجوال ” أو من الكمبيوتر والتابلت , طالما هناك الرابط المختصر سوف تتمكن من حذف اكونت الفيس بسرعة وبسهولة تامة .

هنا سوف نتحدث عن حذف حساب الفيس بوك نهائيا عن طريق الموبايل عبر التطبيق الرسمي المتاح للأجهزة الذكية , وفيما يلي الخطوات بإختصار شديد :

  1. افتح لينك حذف الفيس m.facebook.com
  2. حدد علي حذف حسابك أمر نهائي
  3. ثم متابعة الي الحذف
  4. تأكيد الحذف واكتب باسورد الحساب

عند فتح رابط الحذف اذا لم يتم فتح تطبيق الفيس الموجود علي الهاتف بشكل مباشر , في هذه الحالة يمكنك نسخ الرابط وارساله لنفسك لكي تستطيع متابعة الخطوات .


كبداية سوف يقترح عليك إما الايقاف المؤقت للحساب وفي هذه الحالة سوف يتم ايقاف حسابك لكن بشكل مؤقت بحيث يمكنك استعادة استخدام الحساب مرة أخري في اي وقت لاحق دون ان تفقد اي من البيانات مثل الصور والمنشورات .

اما الاختيار الثاني “حذف الحساب” بالتحديد علي هذا الاختيار سوف يترتب علي ذلك الحذف النهائي ولا يمكن استرجاعه مرة اخري مثل الصور والمنشورات والفيديوهات الي غير ذلك وهو الاختيار المطلوب في الشرح الحالي .

الان بمتابعة عملية الحذف تستطيع تحميل منشوراتك وصورك الشخصية وغيرها من البيانات علي جهازك قبل الحذف , المنشورات سوف تكون في صورة ملف نصي او html وسوف تتمكن من عرضها والاحتفاظ بها .

في النهاية وبطبيعة الحال سوف تحتاج الي كتابة كلمة سر الحساب للتأكد من ملكيتك لهذا الحساب قبل الحذف .

يمكنك الإطلاع علي :

بمجرد تأكد عملية الحذف سوف يظل حسابك متاح لمدة 30 يوم قبل الحذف النهائي اذا قمت بتسجيل الدخول مرة واحدة خلال هذه المدة سوف يتم الغاء طلب الحذف لكن بمجرد انتهاء الشهر دون تسجيل الدخول سوف يتم حذف الفيس نهائي ولن يكون حسابك موجود .