ترجمه باستخدام الكاميرا جوجل بدون نت الطريقة بالصور

سوف نساعدك هنا بتوفير افضل طريقة ممكنة في ترجمه باستخدام الكاميرا بدون نت بالتالي يمكنك الاعتماد علي هذه الطريقة في اي مكان حتي وان لم يكن هناك تغطية اتصال او شبكة واي فاي , تشمل هذه الطريقة ترجمة النصوص باستخدام الكاميرا والترجمة الفورية من انجليزى لعربى والكثير من اللغات الاخري.

لم تعد الترجمة مشكلة في الوقت الحالي حيث هناك الكثير من برامج الترجمة المجانية والتي توفر أمكانية الترجمه حتي بدون نت من اي لغة الي العربي والعكس كل ما تحتاج اليه هو هاتف اندرويد أو آيفون ثم تحميل برنامج الترجمة من جوجل المجاني .

التطبيق متاح علي متجر البرامج في جوجل بلاي والآيتونز لن تحتاج الي انترنت وكما وضحنا بالأعلي سوف تتمكن من الترجمة باستخدام الكاميرا بدون نت أو اون لاين حسب الطريقة التي تفضلها .


بعد تحميل برنامج الترجمة علي هاتفك وفتح البرنامج للمرة الأولي من ايقونة الكاميرا الموجودة اسفل صندوق النصوص ثم اسمح للتطبيق بالوصول الي الكاميرا في الايفون او الاندرويد هذه الخطوة أساسية لكي تستطيع المتابعة .

نوصي بمراجعة المقالات التالي :

الأن وجه فقط الكاميرا الي النصوص الاجنبية وسوف يتم ترجمتها بشكل تلقائي , تابع مع الخطوة التالية .

ترجمه باستخدام الكاميرا بدون نت

اذا كان برنامج الترجمة لديك قديم او لم يحصل علي تحديث منذ مدة معينة سوف تحصل علي تنبيه ” أحصل علي ترجمة فورية عن طريق تحميل ملف ترجمة بلا اتصال ” حدد علي القاموس الصغير والموصي به ثم تنزيل .

في الخطوة السابقة تأكد من تنزيل كلا الكلمات الشائعة هذا سوف يفيدك عند الترجمة بدون نت باستخدام الكاميرا .

لاحظ في السكرين شوت السابق , قمت بترجمة النص عبر الكاميرا بشكل مباشر قد لاتكون الترجمة دقيقة بعض الشيء لكن مع التجربة واستخدام البرنامج اكثر من مرة سوف تحترف الطريقة بالإضافة الي كونها اداة بسيطة سهلة للترجمة .