[6] افضل موقع ترجمة نصوص بدقة علمية صحيحة

فيما يلي قائمة مميزة تحتوي علي افضل موقع ترجمة يمكنك الاعتماد عليه في ترجمة نصوص بدقة عالية , سوف نركز علي مشاركة المواقع المجانية السهلة من حيث الاستخدام والتي تعتبر اداة جيدة للترجمه اختار المناسب لك واعثر علي افضل مترجم يمكنك الاعتماد عليه سواء كنت طالب او مترجم او للعمل بشكل عام .

هناك الكثير من مواقع الترجمة الموجودة علي الانترنت لكن الأهم هنا هو دعم اللغة العربية بشكل كامل بحيث تحصل علي مترجم نصوص وكلمات مع الحد الأدني من الأخطاء

1: يأتي في المقدمة بلا منازع ترجمة قوقل translate.google.com لايمكن ابداً تجاهل هذه الخدمة من جوجل, تعتبر افضل موقع للترجمة في الوقت الحالي ولا تقتصر علي مجرد ترجمه الكلمات فحسب يمكنك ترجمة نصوص او مقالة او صفحة بالكامل المميز ايضا توافر نسخة من المترجم لهواتف الاندرويد والآيفون .


2: كالعادة تاتي شركة ميكروسوفت في مرتبة متقدمة للخدمات الاونلاين بعد جوجل لذلك يمكنك استخدام خدمة Bing translator  كمترجم نصوص دقيق bing.com/translator يوفر خدمة ترجمة النصوص والكلمات والمقالات الطويلة بدقة مع الحد الأدني من الاخطاء.

3: هل سمعت من قبل عن مترجم deepl ؟ امنح نفسك فرصة تجربة هذا الموقع deepl.com/translator لايدعم اللغة العربية هو الوحيد في هذه القائمة احتفظ به قد تحتاجه في اللغات الأخري للحصول علي افضل ترجمة عالية الدقة للنصوص والكلمات .

4: تحدثنا من قبل عن محرك البحث الروسي لكن لم نتطرق الي متجرم النصوص من شركة yandex , يمكنك تجربة هذه الخدمة translate.yandex.com يوفر هذا المترجم ايضًا تطبيق للهواتف الذكية للأندرويد والآيفون .

5: مترجم ترانسليت دوت كوم translate.com مترجم يعتمد علي خدمات شركة ميكروسوفت يدعم الترجمة من والي ١٠٠ لغة مختلفة , متوافر مع واجهة استخدام سهلة ومألوفة, بمجرد الدخول للموقع سوف تبدء علي الفور بإستخدام الادوات المتاحة حيث لاتختلف كثيراً عن المواقع السابقة .

6: وجود هذا المترجم wordreference.com في نهاية القائمة لايعني بالضرورة انه الأقل من حيث الجودة , في الواقع يعتبر من افضل موقع لترجمة النصوص بدقة يستحق الاستخدام من حيث السهولة مع دعم اللغة العربية .

كما يوفر نسخة من الخدمة لهواتف الأندرويد والآيفون بالإضافة الي اضافة لمتصفح جوجل كروم وفايرفوكس .

في النهاية أتمني ان تعثر علي مترجم جيد من ضمن القائمة السابقة والتي تعتبر خلاصة اكثر من ١٠٠ مترجم مختلفت تحدث عنها الكثير من المواقع الأجنبية يمكنك الإطلاع علي بعض المصادر التي تم الاستناد اليها في كتابة هذا المقال .