افضل 5 مواقع لتحميل تطبيقات الاندرويد apk

فى بعض الأحيان، قد لا يتوفر التطبيق الذي تريد تثبيته على متجر وسوق جوجل بلاى . ويمكن أن يحدث هذا لعدة أسباب تتمثل فى الأتى :

  • ربما يكون قد تم حظر التطبيق جغرافيًا
  • ربما قام المطور بإزالته
  • ربما غير متوافق مع هاتفك

تابع أيضًا : افضل 5 موقع اجنبي لتحميل برامج الكمبيوتر

عموماً، لا تقلق فهناك العديد من الطرق التى تساعدك فى تجاوز هذا الأمر . فقط، أنت تحتاج إلى نسخة apk من هذا التطبيق الغير متوفر على المتجر . ولحسن الحظ، متوفر على الإنترنت مواقع امنه لتحميل البرامج . وخلال السطور أدناه نلقى نظرة على افضل 5 مواقع لتحميل تطبيقات الاندرويد apk .

افضل مواقع تحميل تطبيقات الاندرويد بصيغة apk

موقع APKMirror

من أفضل المواقع الأمنة من الفيروسات والموثوق بها لتحميل جميع تطبيقات وألعاب الأندرويد . نعم، يمكنك مع هذا الموقع المعروف بين جميع مستخدمى ومالكى هواتف الأندرويد فى الحصول على كل ما تحتاج إليه . بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الموقع ببعض الخصائص الرائعة وهى كالأتى :

  • يقوم الموظفون بالموقع بالتحقق من جميع ملفات APK قبل النشر
  • يوفر الموقع الإصدارات التجريبة من التطبيقات
  • مواقع أمن موثوق فيه

أنصحكم جميعاً بهذا الموقع . يجب أن يكون موقع APKMirror فى المرتبة الأولى بين مواقع تحميل برامج الأندرويد بصيغة apk لأنه لا يلحق الضرر بهاتفك نهائياً .

موقع APKPure

يعد هذا الموقع هو المنافس الأقوى لموقع APKMirror أعلاه . مع العلم، تم إطلاق الموقعين في نفس الوقت تقريبًا . ومن الجوانب الإيجابية فى هذا الموقع انه يلتزم بممارسات أمنية صارمة للتأكد من أن جميع ملفات APK التي تقوم بتنزيلها آمنة وخالية من الفيروسات، وإليكم بعض المميزات الأخرى

  • التحقق من جميع التطبيقات قبل النشر
  • التطبيقات الجديدة تتوافق مع التطبيقات الأخرى من نفس المطور
  • الموقع لا يضم أى تطبيقات apk معدلة

بجانب كل هذا، يوفر الموقع إصدارات قديمة لجميع التطبيقات . بالتالى، سيكون من السهل الرجوع لإصدار قديم لأى تطبيق بعد التحديث خصوصاً إذا لم ينال التحديث على إعجابكم .

موقع Aptoide

موقع أخر رائع ومميز فى الحصول على جميع تطبيقات وألعاب الأندرويد بصيغة apk . الموقع يحظى بشعبية كبيرة جداً بين جميع المستخدمين فهو يمتلك أكثر من 200 مليون مستخدم وهناك ستة مليارات تحميله وأكثر .

برنامج Yalp Store

كما فى العنوان، هذا البرنامج هو بمثابة متجر بديل لمتجر جوجل بلاى يوفر كل ما تحتاج إليه من تطبيقات الأندرويد بصيغة apk . البرنامج موثوق فيه . بالتالى، ليس هناك أى قلق من تثبيته على هاتفك للحصول على الألعاب وتطبيقات apk .

موقع androiddrawer

الموقع الأخير معنا فى هذه التدوينة والذى يوفر كل ما تحتاج إليه من تطبيقات وألعاب الأندرويد بصيغة apk . بعد الدخول إلى الموقع تجد بالأعلى قسم “Latest Updates” الذى يوفر لك أخر التطبيقات التى حصلت على تحديثات، ويمكنك البحث عن أى تطبيق من نافذة البحث التى يوفرها الموقع .

كانت هى أفضل 5 مواقع يمكن الاعتماد عليها فى تحميل برامج الأندرويد بصيغة apk بدون قلق على الهاتف الخاص بك .