منع اضافتي للمجموعات واتس اب : كيفية منع الاخرين من اضافتك فى جروبات الواتساب [تحديث]

أخيراً وليس آخرا . أعلنت خدمة التراسل الفورى واتساب المملوكة من قبل موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك عن واحدة من أهم المميزات المتعلقة بالخصوصية والتى كان الجميع بحاجة إليها من فترة كبيرة جداً إلا وهى ميزة التحكم في من يمكنه إضافتك إلى مجموعات أو جروبات فى الواتساب

ماذا كان يحدث من قبل ؟ فى السابق كان بإمكان أى شخص إضافتك إلى جروبات ومجموعات الواتساب سواء من الأصدقاء أو الغرباء وهو أمر مزعج للغاية بالتأكيد وكان الجميع يعانى من هذا الأمر .

بداية مع اليوم ومع تحديث نسخة الواتساب المثبتة على هاتفك لأخر إصدار سيتم التخلص وتجاوز هذه المشكلة . نعم، قم بتحديث التطبيق الأن على هاتفك للحصول على هذا الخيار الجديد الموجود ضمن إعدادات الخصوصية .

  1. أنقر على ايقونة الثلاث نقاط
  2. من القائمة المنسدلة أنقر على خيار “الإعدادات”
  3. ثم حدد علي اختيار “الحساب”
  4. ثم”الخصوصية”
  5. ثم حدد علي “المجموعات”

ستجد ثلاث اختيارات جديدة كالتالي :

  • الجميع” أى يمكن للجميع إضافتك إلى الجروبات
  • جهات اتصالى” أى يمكن للاصدقاء إضافتك إلى جروبات الواتس،
  • لا احد” وبتحديد هذا الاختيار لن يكون بإمكان أى شخص إضافتك إلى جروبات الواتساب سواء الأصدقاء أو الغرباء .

عندما تقوم بتحديد خيار لا أحد أو خيار جهات اتصالى، هنا يتوجب على اصحاب الجروب ارسال رسالة إليك تحمل الرابط الدعوى للجروب، وفى هذه الاثناء قرر إذا كنت ترغب فى الانضام أم لا على حسب راحتك .

مع العلم، هذا الرابط الدعوى المرسل فى المحادثة سيكون نشطًا لمدة 72 ساعة وبعد ذلك لن يصبح صالح للانضام للجروب وستحتاج إلى رابط جديد إذا كانت بحاجة إلى الدخول لهذه المجموعة أو الجروب .

هذا التحديث بالتأكيد أكثر من رائع، ويتم طرح هذه الميزة للمستخدمين على أحدث إصدار من الواتس، وسوف تصل إلى جميع أنحاء العالم في الأسابيع المقبلة . بالتالى، يتوجب عليك التحلى بالصبر وستحصل على هذه الميزة قريباً . source