العاب وتطبيقات اندرويد مجانية وجديدة لهذا الاسبوع [31 – 3 – 2019]

نعود إليكم من جديد مع بداية أسبوع جديد للحديث عن أفضل العاب وتطبيقات اندرويد الجديدة والمجانية لهذا الأسبوع . كالعادة معنا مجموعة من التطبيقات والألعاب الجديدة التى ظهرت مؤخراً على سوق جوجل بلاى والتى تستحق التحميل والتثبيت . فقط، تابع السطور أدناه وأختر ما تراه مناسب لك من بين التطبيقات والألعاب وإبدأ فى التحميل والتجربة على هاتفك، ويمكنك الرجوع لHفضل تطبيقات والعاب الاسبوع الماضى من هنا .

لعبة Emoji Mine‏ : لعبة الوجوه الضاحكة هي لعبة ألغاز مسلية وممتعة مثل العديد من ألعاب الرموز التعبيرية الأخرى . فى بعض الأحيان سيكون جميعهم عالقون معًا ويتوقف عليك أنت تحريرهم من نقطة إلى أخرى. يمكنك محاولة إنقاذهم جميعًا .لكن، في بعض الأحيان سيكون عليك التضحية . اللعبة رائعة حقاً ومتاحة بشكل مجانى تماماً على المتجر وتدعم العمل على أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك، وللتحميل من هنا .

تطبيق Firefox Send : من الواضح من اسم التطبيق انه تابع لشركة موزيلا فايرفوكس وهو متخصص فى إرسال الملفات . نعم، هذا التطبيق يساعدك فى إرسال و مشاركة ملفات بحد أقصى 1 جيجابايت، ولكن إذا كان لديك حساب على فايرفوكس، فإن الحجم يزيد إلى 2.5 جيجابايت . مع العلم، تبقى الروابط المشتركة صالحة لمدة 7 أيام فقط وبعد ذلك يتم حذفها وهذا نظراً لأن تطبيق Firefox Send لا يوفر مساحة تخزين في السحابة .


التطبيق أكثر من رائع وموثوق فيه فهو يوفر خاصية تشفير المحادثات من البداية إلى النهاية . بالتالى، لا تقلق بشأن خصوصية الملفات التى تقوم بمشاركتها . التطبيق متوفر بشكل تجريبى ولكن يمكن تحميله الأن من على المتجر وتجربته على هاتفك، للتحميل من هنا .

لعبة The Elder Scrolls: Blades: هذه اللعبة التجريبة التى لم يتم إطلاقها بشكل رسمى موجه تحديداً لمحبى ألعاب القتال . أنت مطالب بالزحف وقتل الأعداء واكتشاف الدروع والقدرات ، بناء المدينة والمزيد . فى الوقت الحالى اللعبة تدعم بعض الهواتف والأجهزة فقط، وللحصول على قائمة بالأجهزة المدعومة تابع هــنا، وللتحميل من هنا .

تطبيق Hidey Hole : واحد من التطبيقات الجديدة المطروحة مؤخراً على متجر جوجل بلاى . التطبيق يوفر خلفيات لعائلة هواتف Samsung Galaxy S10 (S10 / S10e / S10 +) فى المقام الأول . هذا التطبيق يتيح لك أيضًا تنزيل الخلفيات أو تعيينها مباشرة كخلفية لك من خلال التطبيق . وبناءًا على تعليقات واراء المستخدمين على صفحة التطبيق بالمتجر فهو رائع ويستحق التجربة، للتحميل من هنا .

لعبة Fisherman : لعبة صيد الاسماك . مع هذه اللعبة عليك صيد الاسماك ومن ثم يمكنك بيع الأسماك التي تصطادها للحصول على طعم أفضل ، والذهاب لصيد الأسماك في أماكن جديدة والمزيد. لعبة صغيرة ممتعة للأطفال والكبار على حد سواء . اللعبة مجانية وتدعم العمل على إصدار أندرويد لولى بوب 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك، وللتحميل من هنا .

الأن، نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الأسبوعى الذى نتحدث خلاله عن أفضل ألعاب وتطبيقات أندرويد الجديدة التى ظهرت لأول مرة على المتجر خلال الايام القليلة الماضية، وفى الاخير نأمل بأن تنال على إعجابكم