الوضع الليلي للواتس : فيس بوك تختبر الثيم الليلى على الواتساب

يحتل تطبيق الواتساب المرتبة الأولى بين تطبيقات الدردشة والشات الأخرى فى العالم فى الوقت الحالى . نعم، الواتس هو أشهر تطبيق شات على الهواتف والأجهزة . ولكن، لا يزال يفتقر إلى بعض الميزات المفيدة التى نحتاج إليها جميعاً والموجودة فى تطبيقات أخرى منافسة مثل تلجرام .

أشهر هذه المميزات التى لا زال الواتس يفتقر إليها هى ميزة الوضع الليلى أو الثيم الداكن “Dark Mode” التى تساعد بشكل كبير جداً على حماية العين عند استخدام وتصفح الهاتف ليلاً، كما أنه تعمل على الحد من إستهلاك البطارية بشكل كبير جداً . لذا، تقوم معظم الشركات القائمة على التطبيقات بتوفير هذه الميزة فى تطبيقاتها .

وتعمل شركة الفيس بوك المالكة للواتس على الوضع الليلى منذ سبتمبر الماضي 2018 . والآن، يسعدنا أن نشارك معكم خبر أن الشركة قد بدأت بالفعل في اختبار هذه الميزة المطلوبة بشدة على تطبيق الواتس على هواتف أندرويد ! نعم، يتم اختبار هذه الميزة فى الوقت الحالى على الإصدار التجريبى من واتس اب نسخة أندرويد التى تحمل رقم 2.19.82 . ومع ذلك ، نظرًا لأن هذه الميزة لا تزال قيد التطوير ، فهي ليست متاحة للجميع بعد .


ظهرت بعض الصور التى توضح لنا كيف سيبدو الوضع الليلى داخل تطبيق الواتس اب . ولكن، للاسف الشديد لم تكن هناك أى صور من الوضع الليلى داخل صندوق الدردشة والشات فى التطبيق .

عموماً، نحن جميعاً كمستخدمين لتطبيق الواتساب فى انتظار هذه الخاصية ونأمل أن تقوم الشركة بتوفيرها فى أقرب وقت لجميع المستخدمين . Source