افضل برامج الكمبيوتر 2019 الجديدة والمجانية

نعود إليكم من جديد للحديث عن أفضل برامج الكمبيوتر . إذا كنت مهتم دائماً بالبحث عن برامج كمبيوتر جديدة 2019 التى تم طرحها مؤخراً على الإنترنت، أو البرامج التى حصلت على تحديثات جديدة جاءت إليها بعض المزايا، أو البرامج القديمة للكمبيوتر ولكنها توفر مميزات وخصائص فريدة نكون جميعاً بحاجة إليها فى أغلب الأحيان . فأنت هنا فى المكان الصحيح، حيث نلقى الضوء على افضل مجموعة برامج للكمبيوتر .

مع العلم، سيتم تحديث هذا المقال بشكل شهرى وإضافة برامج الكمبيوتر الجديدة، والمحدثة، والقديمة .

أما فى حالة إذا كنت تمتلك هاتف أندرويد فيمكنك متابعة الدليل أدناه للإطلاع على تطبيقات وألعاب أندرويد الجديدة والعروض المجانية لفترة محدودة .


تابع أفضل برامج الكمبيوتر الجديدة 2019 لشهر يناير من هنا

تابع أفضل برامج الكمبيوتر الجديدة 2019 لشهر فبراير من هنا

أفضل برامج الكمبيوتر الجديدة 2019 لشهر مارس

برنامج O&O AppBuster

هذا البرنامج موجه تحديداً لمستخدمى نسخة ويندوز 10 . نعم، إذا كنت تستخدم ويندوز 10 على الكمبيوتر الخاص بك وترغب فى حذف وإزالة التطبيقات أو البرامج المثبتة بشكل افتراضى فى النظام فأنت بحاجة إلى تحميل وتثبيت هذا البرنامج على جهازك . لماذا ؟ هذا البرنامج يساعدك فى حذف التطبيقات الافتراضية فى الويندوز 10 مع عدد قليل جداً من النقرات وبطريقة سهلة للغاية بجانب بعض المميزات الأخرى وهى كالأتى :

أما عن طريقة الاستخدام، البرنامج سهل للغاية . فقط، بعد التحميل والتثبيت يقوم البرنامج بشكل تلقائى بعمل فحص لجهازك للتعرف على التطبيقات الافتراضية، وبعد الانتهاء قم أنت شخصياً بتحديد التطبيقات الافتراضية والنقر على “Remove” ثم ok لحذف هذه التطبيقات .

لمزيد من التفاصيل حول هذا البرنامج تحتاج إلى الرجوع لمقال سابق من هنا، ولتحميل البرنامج من الموقع الرسمى من هنا .

برنامج Folder Painter

واحد من البرامج الجديدة التى يحتاج إليها الكثير من المستخدمين . هذا البرنامج يوفر خاصية وميزة تغيير لون المجلدات واشكالها . يتوفر عدد كبير من البرامج المتخصصة فى هذا الأمر . ولكن، هذا البرنامج يأتى مع بعض المميزات التى تميزه عن غير من البرامج الأخرى من نفس الفئة وهى كالأتى :

1 : البرنامج سهل الاستخدام
2 : واجهة البرنامج بسيطة للغاية مما يجعل أمر استخدام البرنامج سهل على الجميع
3 : البرنامج محمول أو بورتابل أى لا يحتاج إلى تثبيت ( بمجر تحميله والنقر عليه سيعمل معك على الفور )
4 : يوفر مجموعة كبيرة من الالوان

بعد تحميل وتشغيل البرنامج، أنقر كليك يمين على أى فولدر أو مجلد، ثم من القائمة أنقر على “Change Folder Icon” وقم بتحديد اللون الذى تريده وسيتم تغيير لون المجلد على الفور، لتحميل البرنامج من هنا .

برنامج Vitomu

هل تبحث عن برنامج متخصص فى استخراج الصوت من الفيديو ؟ إذا كانت الإجابة نعم فيمكنك استخدام هذا البرنامج الذى يدعم مجموعة كبيرة جداً من صيغ واشكال الفيديو مثل MP3، M4A، OGG، FLAC وأكثر من ذلك بكثير . وهناك بعض المميزات للبرنامج وهى كالأتى :

1 : واجهة بسيطة وخالية من الإعلانات
2 : البرنامج لا يحمل الكثير من الإعدادات والخيارات بالتالى يكون أمر استخدام البرنامج سهل على الجميع
3 : يدعم جميع صيغ الفيديو

بعد التحميل والتثبيت على البرنامج، قم بسحب واستقاط ملف الفيديو داخل البرنامج ليقوم البرنامج على الفور بسحب الصوت من الفيديو، ولتحميل البرنامج من هنا .

برنامج Firework

هذا البرنامج يقدم فكرة أكثر من رائعة على أجهزة الكمبيوتر وهى تحويل المواقع الى تطبيقات . نعم، يمكنك مع هذا البرنامج تحويل جميع مواقع الإنترنت المفضلة لديك إلى تطبيقات مما يساعدك فى الوصول إلى مواقع الإنترنت من سطح المكتب بنقرة واحدة فقط وبشكل سريع .

أما بخصوص طريقة استخدام البرنامج فالأمر سهل للغاية . فقط، بعد الانتهاء من التحميل والتثبيت، أنقر على علامة + ثم من الأعلى جهة اليمين قم بكتابة دومين أو رابط الموقع الذى تريد تحويله إلى رابط، ثم أنقر على “Add”، بعد ذلك يمكنك الدخول لهذا الموقع من واجهة برنامج Firework بكل سهولة، للتحميل من هنا .

برنامج Easy Shaky Video Fixer

بعض المستخدمين يعانون من مشكلة أن مقاطع الفيديو لديهم غير ثابته أو بمعنى أوضح الفيديو يهتز وغير مستقر عن تشغيله، فما العمل وكيف يتم حل هذه المشكلة ؟ إذا كنت تواجه هذه المشكلة فانت بحاجة إلى تحميل وتثبيت هذا البرنامج الذى يعمل على حل هذه المشكلة وجعل الفيديو أكثر استقرار من البداية . مع العلم، البرنامج سهل الاستخدام ولا يستغرق الكثير من الوقت فى اصلاح الفيديوهات، للتحميل من هنا .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية الحديث عن أفضل برامج الكمبيوتر 2019 لشهر مارس .

أفضل برامج الكمبيوتر الجديدة 2019 لشهر ابريل

برنامج WsBlocker

واحد من البرامج الجديدة التى يجب الحديث عليها فى هذا المقال نظراً للمميزات والخصائص التى يوفرها لنا جميعاً كمستخدمين للكمبيوتر بنظام ويندوز والتى تتمثل فى الأتى :

  • برنامج صغير الحجم
  • من البرامج المحمولة أو البورتابل ( لا يحتاج إلى تثبيت)
  • سهل الاستخدام
  • يساعد فى اخفاء الإعدادات واخفاء لوحة التحكم كنترول بانل

إذا كنت تبحث عن بعض الأدوات أو البرامج التى تمنحك إمكانية إخفاء شىء معين فى الإعدادات أو الكنترول بانل، فأنت بحاجة إلى هذا البرنامج الذى تم تصميمه لاخفاء الكنترول بانل بالكامل فى الكمبيوتر ومنع الدخول إليها كنوع من الأمان والحماية خصوصاً إذا كان هناك أكثر من شخص يستخدم جهازك، ولمزيد من التفاصيل حول طريقة استخدام البرنامج وتحميله تابع هــنــا .

برنامج Chromium Edge

هل تستخدم نسخة ويندوز 10 على الكمبيوتر الخاص بك ؟ إذا كنت الإجابة نعم، فهذا البرنامج والمتصفح الجديد موجه لك . متصفح Chromium Edge شبيه جوجل كروم من شركة مايكروسوفت يوفر مجموعة مزايا تتلخص فى التالى :

  • المتصفح مفتوح المصدر
  • يضم هذا المتصفح معظم مزايا جوجل كروم
  • يمكنك استيراد كلمات المرور والبيانات من كروم والمتصفحات الأخرى
  • متصفح سريع وخفيف

عن تجربة، هذا المتصفح الجديد من شركة مايكروسوفت أكثر من رائع وهو من المتصفحات السريعة التى تمنحك الوصول إلى مواقع الإنترنت المفضلة فى غضون ثوانى، ويضم واجهة نظيفة ورائعة مثل جوجل كروم تماماً، للتحمل من هنا .

برنامج Inviska Rename

إذا كنت تبحث عن برنامج اعادة تسمية الملفات دفعة واحدة، فهذا البرنامج Inviska Rename هو واحد من البرامج الجديدة المتخصصة فى هذا الأمر . يساعدك على إعادة تسمية الملفات والمجلدات دفعة واحدة على الكمبيوتر الخاص بك، ومن أبرز ما يميز هذا البرنامج :

  • متوفر بشكل مجانى
  • يحمل واجهة نظيفة وخالية من الإعلانات

أما عن طريقة الاستخدام فهو سهل للغاية . فقط، بعد التحميل والتثبيت أنقر على “Current Name” وحدد الملفات، قم بتفعيل خيار “Replace Name With” حتى تتمكن من تحديد اسم واحد لجميع الملفات، وفى الأخير أنقر على Rename لحفظ التغييرات، للتحميل من هنا .

برنامج Disk Savvy Ultimate

برنامج أحترافى جديد تم تصميمه وتطويره بهدف مساعدة المستخدمين فى تحليل مساحة القرص الصلب والتعرف على المساحة المشغولة . البرنامج يأتى مع تصميم نظيف وبديهي يتيح لك فرز النتائج وفقًا لمعايير مختلفة مثل الامتداد أو الحجم أو التعديل أو وقت الإنشاء واسم المستخدم، إلخ

يمكنك الأن تحميل هذا البرنامج وتثبيته على الكمبيوتر خصوصاً إذا كنت تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول مساحة التخزين المستخدمين على الهارد ديسك فى جهازك، للتحميل من هنا .

أنتظرونا قريبا مع برامج أخرى جديدة ومحدثة للكمبيوتر .