حذف الرسائل من عند الطرف الاخر فى تلجرام

حذف الرسائل من عند الطرف الاخر فى تلجرام

أخيراً، حصل تطبيق تلجرام اليوم على تحديث جديد يحمل رقم إصدار 5.5، وجاء هذا التحديث مع سلسلة ومجموعة كبيرة من المميزات كان أهمها ميزة تحديد من يشاهد الصورة الشخصية التى تحدثنا عنها فى مقال سابق من هنا . إلى جانب هذا، جلب التحديث واحدة من المزايا الأخرى التى كان الجميع بحاجة إليها وهى حذف الرسائل من الطرفين . نعم، فور تحديث تطبيق تلجرام لأخر إصدار على هاتف ستحصل على هذه الميزة .

تتوفر ميزة حذف الرسائل من الطرفين فى الكثير من التطبيقات مثل الفايبر، الواتساب، ماسنجر الفيس بوك، إلخ بعد وقت معين . فمثلاً، فى ماسنجر الفيس بوك يمكن حذف الرسالة من الطرف الأخرى فى غضون 10 دقائق من وقت إرسالها وبعد تجاوز هذا الوقت لن تتمكن من حذف الرسالة من الطرف الأخرى . ولكن، فى تلجرام الأمر مختلف تماماً بحيث يمكن حذف أى رسالة فى المحادثات الخاصة بك من كلا الطرفين فى أى وقت .

حذف رسائل التلجرام من الطرفين

على أى حال، لحذف رسالة من الطرفين فى تطبيق الفايبر تحتاج فقط إلى النقر مطولاً على الرسالة التى تريد حذفها من الطرف الأخر، ثم بعد ذلك أنقر على علامة الحذف من الأعلى، ثم فى الأخير تظهر رسالة تقوم بتحديد علامة صح أمام خيار حذف من عند … أيضًا والنقر على حذف، وسيتم حذف الرسالة من الطرف الأخرى .

ماذا يظهر للطرف الأخر عند حذف الرسالة ؟ بمجر أن يفتح الطرف الأخر تطبيق تلجرام على الهاتف الخاص به سيظهر له فى الواجهة الرئيسية “تم مسح السجل” ولكن داخل صندوق الدردشة والشات لا يظهر أى نص للتنبيه على حذف الرسالة من الطرفين كما فى الواتساب، والماسنجر، وباقى التطبيقات الأخرى .

كان هذا كل شىء حول خاصية حذف الرسائل من الطرفين فى تطبيق تلجرام