العاب وتطبيقات اندرويد مجانية وجديدة لهذا الاسبوع [24 – 3 – 2019]

نحن مع بداية أسبوع جديد وهو موعدنا للحديث عن قائمة أفضل التطبيقات والألعاب الجديدة التى تستحق التجربة على هواتف وأجهزة أندرويد . نقدم لكم فى هذا المقال أخر التطبيقات والألعاب التى ظهرت مؤخراً على متجر وسوق جوجل بلاى، تابع السطور أدناه وأختر ما تراه مناسب من بين التطبيقات والألعاب، كما وأنصحكم بالرجوع لمقال الأسبوع الماضى من هــنــا لربما تجد من بين التطبيقات ما تبحث وتحتاج إليه .

لنبدأ

لعبة Tricky Taps


من ألعاب أندرويد الجديدة الرائعة التى تستحق بالفعل التحميل والتثبيت . فكرة اللعبة تكمن فى تحريك الكرة من مسار إلى مسار أخر بشكل صحيح دون تركها تسقط أو تضرب المسامي، ستقابل الكثير من عقبات الطريق التى يجب عليك تجاوزها بشكل صحيح ووصول الكرة إلى الهدف حتى تصل إلى المستوى الثانى .

اللعبة بسيطة وممتعة وتتوفر بشكل مجانى على المتجر وتدعم العمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك، للتحميل من هنـا .

تطبيق lightbeam

التطبيق هذا بمثابة منصة إجتماعية تسمح لك بمشاركة شاشتك مع الأصدقاء . نعم، إنه تطبيق للدردشة المرئية يتيح لك التحدث ومشاهدة جهة الاتصال الخاصة بك أثناء القيام بأنشطة أخرى بطريقة ذكية لا توفرها التطبيقات الأخرى من نفس الفئة، كما ويمكن مشاهدة الفيديو وتشغيل الألعاب والاستماع إلى الموسيقى مع جهات الإتصال أيضًا . التطبيق متوفر على المتجر بشكل مجانى ويدعم العمل على إصدار أندرويد لولى بوب 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك، للتحميل من هنا .

لعبة Biok

لعبة من ألعاب الالغاز الجديدة للأندرويد . فكرة اللعبة هى تحريك الوحوش الخاصة بك حتى تتمكن من الوصول إلى الكائنات و الوحوش الأخرى، وفى هذه الأثناء ستواجه مشكلة وهى أن جميع الوحوش الأخرى على الخريطة تكون قريبة منك وهذا يجعل من الصعب تنفيذ الحركات الصحيحة. بالإضافة إلى ذلك، هناك وحوش يجب تجنبها وعليك أن تحقق أهدافك بأقل مسافة ممكنة .

اللعبة متوفرة بسعر 0.99 دولار أمريكى وهى الأن متوفرة بشكل مجانى لفترة محدودة تصل إلى يومين فقط، للتحميل من هنا .

لعبة GRIT Platform Runner

هذه اللعبة تشبه بعض الشىء لعبة سوبر ماريو . نعم، فكرة اللعبة أن هناك شخصية داخل اللعبة يتم تشغيلها دون توقف ويجب عليك تجنب العقبات . إنها لعبة مسلية ولن تستغرق وقتًا طويلاً حتى تواجه الصواعد والصدمة التى يجب تجنبها حتى تصل لمستوى أصعب . اللعبة مجانية ومتوفرة على سوق جوجل بلاى وتدعم العمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك وللتحميل من هنا .

تطبيق Mint Launcher

قامت الشركة الصينية شاومى بإطلاق تطبيق لانشر الخاص بها بشكل رسمى على متجر جوجل بلاى . يوفر التطبيق هذا مجموغة كبيرة من المميزات التى تتمثل فى الأتى :

1 : استخدم البحث السريع للعثور على التطبيقات في لحظة
2 : إلغاء تثبيت مجموعة من التطبيقات دفعة واحدة
3 : يتم تصنيف جميع التطبيقات تلقائيا، وأكثر من ذلك

مع العلم، التطبيق يعمل فى الوقت الحالى على بعض الأجهزة وهو يدعم العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى من ذلك ويمكن تحميله من هنا .

نأمل بأن تنال هذه التطبيقات والألعاب على إعجابكم .