سحب الصوت من الفيديو للايفون

هل تبحث عن افضل برامج سحب الصوت من الفيديو للايفون ؟ أنت في المكان المناسب, سوف نعمل في السطور القادمة علي مشاركة البرامج المميزة المجانية التي تمكنك من سحب الصوت من مقطع فيديو في iOS وحفظه بشكل مستقل بحيث يمكنك استخدام هذا الصوت علي فيديو مختلف أو كخلفية لمجموعة صور الي غير ذلك من الاستخدامات .

البرنامج الأول يسمي SHORTCUTS تقيم البرنامج في متجر البرام 4.3 تصويت من 6.9K مستخدم هذا دليل قاطع علي جودة هذا التطبيق كأداة يمكنك الإعتماد عليها في سحب الصوت من الفيديو للايفون, يمكنك تحميل نستخك من متجر البرامج [itunes.apple].

بمجرد تحميل البرنامج وعند الاستخدام للمرة الأولي سوف تحتاج الي السماح للتطبيق بالوصول الي الصور والفيديوهات حتي تستطيع استيراد الفيديو الي البرنامج ومن ثم سحب الصوت من الفيديو وحفظ الصوت بشكل منفصل علي الآيفون .


حدد علي اختيار convert to MP3 ثم مكان وجود الفيديو علي الآيفون سواء علي الجهاز أو الآي كلاود ثم المتابعة للبدء في الحصول علي صوت الفيديو بشكل منفصل.

البرنامج الثاني MP3 CONVERTER من البرامج المجانية ايضًا سهل جداً من حيث الاستخدام , يمكنك تحميل البرنامج عبر متجر ابل من [itunes.apple] .

بعد فتح البرنامج للمرة الأولي ومن الرئيسية حدد علي الاعدادات Settings ثم الصيغ المتاحة هنا سوف نحدد علي MP3 و MP4 .

اضغط علي + للبدء في التحديد علي الفيديو الي البرنامج بحيث يقوم البرنامج بعملية استخراج الصوت من هذا الفيديو .

يوفر البرنامج مجموعة مختلفة من طرق استيراد الفيديو من الايفون الآي كلاود او من مكان أخر ثم في النهاية وبعد اضافة الفيديو اضغط علي Convert للبدء في سحب الصوت .

بشكل افتراضي سوف يتم استخراج الفيديو حسب الصيغة التي قمت بتحديدها من الاعدادات في البرنامج مع امكانية التعديل علي ذلك بالتحديد علي اختيار Advanced Mode .

من تبويب Converted Media تظهر كل ملفات الصوت التي قمت بسحبها من الفيديوهات باستخدام هذا البرنامج .

البرنامج الثالث ضمن هذه القائمة تطبيق مجاني يمكنك تحميل نسختك [itunes.apple] متخصص في سحب الصوت من الفيديو للايفون, فقط امنح نفسك بعض الوقت لإكتشاف طريقة الاستخدام التقليدية لكن النتائج مميز .

حدد علي ايقونة الفيديو من الأسفل للإنتقال الي الفيديوهات الموجودة علي هاتفك , حدد هلي سوف تستخرج الصوت من الفيديو بالكامل ام جزء معين فقط ثم في النهاية اضغط علي ايقونة الصح ثم اكتب اسم ملف الصوت .ثم انتظر بعض الوقت ليتم بذلك سحب الصوت من الفيديو .

بشكل عام تقريباً كل البرامج نفس الفكرة من حيث اضافة الملف من الهاتف او الآي كلاود ثم البدء في عملية التحويل واستخراج الصوت وحفظه علي الجهاز .