طريقة حجز فندق من فلاي ناس Flynas

نكمل في هذا المقال سلستنا لتقديم أهم وافضل مواقع حجز فنادق، حيث نوضح طريقة حجز فندق من فلاي ناس Flynas من أجل تسهيل عملية الحجز ولجعل رحلتكم أسهل وأكثر سلاسة من عملية البحث التقليدية التي قد تتطلب وقتا طويلا جدا إضافة إلى أنها قد تكون تجربة غير موفقة.

دائماً ما نفضل سماع آراء الناس حول أمر ما، فما بالك إن كانت هذه الآراء تعد بالآلاف. هذا السبب الذي جعلنا نقدم لكم مجموعة من المواقع والتطبيقات، حتى تستطيعوا الأخذ برأي مجموعة كبيرة من الناس، وأن تأخذوا هذا التقييم بعين الاعتبار.

لكن في هذه المقالة، سنقدم لكم موقعا مغايرا. وهو موقع فلاي ناس، وهو شامل للعديد من الخدمات التي يحتاجها الشخص للسفر في رحلة ما، فهو يوفر::


  1. خدمة حجز طائرة من البلد الذي تقيم فيه
  2. خدمة حجز الفنادق
  3. خدمة استئجار سيارة

الي غير ذلك من الخدمات المميزة جدا لمن يفكر في الذهاب في رحلة.

في البداية ننصحكم بتحميل تطبيق الموقع لتصبح عملية الحجز سهلة أكثر، ويكفيكم أن تمروا بالمراحل التالية لتتم عملية حجزكم بنجاح.

  • بعد تحميلك للتطبيق من Play Store  إذا كنت حاملا لجهاز الأندرويد أو عن طريق Apple Store  إذا كنت تملك جهاز Ios الآيفون. ستظهر لك في البداية صفحة التطبيق، التي تستطيع عبرها  اختيار الخدمة التي تريدها، سواء أن كانت حجز رحلة أو سيارة، وبما أننا نقدم لكم سلسلة حول الفنادق فسنختار حتما خدمة حجز الفنادق.
  • الآن سيحولك التطبيق إلى موقع بوكينغ.كوم الذي يعتبر من أفضل المواقع لحجز الفنادق حول العالم. وهو بهذا يزيد من مصداقية هذا الموقع ويرشحه لكم كاختيار مناسب جدا لعملية حجز الفندق المثالي لك.
  • والآن وبعد أن تظهر لك صفحة موقع بوكينغ.كوم، عليك  تحديد الوجهة المفترض الذهاب إليها، ومن ثم تاريخ الذهاب والوصول والمغادرة. والغرض من هذا السفر إذا ماكان سياحيا أو للعمل، بالإضافة إلى ضرورية تحديد عدد الغرف والأفراد، ومن ثم الضغط على البحث لعرض النتائج كما ستلاحظ في الصورة الآتية.
  • في هذه الخطوة سوف تظهر لك العديد من النتائج التي تتناسب مع المعلومات التي حددتها في الخطوة السابقة،  ولتسهيل الوصول إلى الاختيار المثالي لك، تستطيع إعادة ترتيب النتائج التي ظهرت لك، حسب السعر أو التقييم أو عدد النجوم.
  • بعد أن تختار الفندق المثالي الذي تبحث عنه، يمكنك قبل الحجز التعرف أكثر على الفندق من حيث الصور المعروضة وكذا تعليقات الزوار وآرائهم التي تكون حقيقية وواقعية وتتطرق لسلبيات وإيجابيات الفندق.
  • وتظهر لك أيضا الكثير من التفاصيل حول مكان الإقامة، مثل توافر خدمات الانترنت من عدمها، وعدد الغرف التي يمكنك حجزها، وإن كان اصطحاب الحيوانات الاليفة مسموحا أم لا، والكثير من التفاصيل الأخرى، وإذا ما وجدت أن هذه المعلومات تناسبك، عليك الضغط على الحجز.
  • بعد اختيار الغرفة، سوف يتم تحويلك إلى صفحة البيانات، التي تملأ فيها كل البيانات بالشكل الصحيح، وأهم شي البريد الإلكتروني يجب أن يكون صحيحا، لأنك في نهاية الحجز ستتلقى رسالة إلكترونية تحمل تأكيد الحجز، والذي من خلاله تستطيع  إلغاء الحجز أو تعديله، ومن البيانات المراد إدخالها، الاسم الكامل والبريد الإلكتروني وبعض المعلومات العامة والمهمة لإكمال العملية
  • بالإضافة الي ذلك بيانات البطاقة البنكية، لإضافة الرقم المطبوع على وجه البطاقة (والذي يتكون من 16 رقم)، وكذلك تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة (موجود على وجه البطاقة ايضا)، ثم كود cvv الموجود في الوجه الخلفي للبطاقة.

من خلال تفاصيل الحجز التي تصلك علي الايميل وعلي حسابك في الموقع يمكنك التحكم بالغاء الحجز او التعديل عليه في اي وقت وحسب السياسة المتبعة داخل الموقع .

في النهاية، نتمنى لك رحلة ممتعة، ولا تنس أن تجرب الخدمات الأخرى التي يوفرها التطبيق، وهي حتما ستكون بجودة عالية.