ماذا تعني علامة صح واحده في الواتس اب

الأسئلة والإستفسارات حول تطبيق الواتساب لن ولم تنتهى بعد وهذا يرجع للشعبية الكبيرة التى يحظى بها التطبيق حول دول العالم . لذلك، نقوم نحن فريق موقع وينجز من وقت لأخر بالعمل على توضيح بعض الأسئلة المتعلقة بالواتساب حتى نساعد جماهير ومستخدمى التطبيق على حل جميع المشاكل التى يعانون منها .

فى هذه التدوينة سنقوم بالرد والإجابة على سؤال ينص عن، ماذا تعنى علامة صح واحده فى الواتساب ؟ هناك ثلاث علامات فى الواتساب تظهر عند إرسال الرسالة لأى صديق أو جهة إتصال داخل محادثة الوتس، وكل علامة من هذه العلامات الثلاثة توضح شىء مختلفة عن العلامة الأخرى، ولمزيد من التفاصيل حول هذه العلامات الثلاثة تابع هذا المقال “معنى علامات الواتس اب” .

سنقوم بالحديث فقط فى هذه التدوينة عن ماذا تعنى ظهور علامة صح واحدة باللون الرمادى عند إرسال رسالة فى الواتس لأى صديق وهذا نظراً لوجود أكثر من سبب حول ظهور هذه العلامة فى التطبيق، وهذه الأسباب كالأتى :


علامة صح واحده فى الواتس

السبب الأول : ربما الطرف الأخر غير متصل بالإنترنت أو قد يكون هناك إتصال بالفعل ولكن النت بطء، وبمجر الإتصال بالنت ستتحول علامة صح الواحده فى الواتس إلى علامتين صح باللون الرمادى كما فى سكرين شوت أدناه وهذا يعنى أن الرسالة وصلت إلى الطرف الأخر وتم تسليمها بالفعل .

علامتين صح فى الواتس

السبب الثانى : ربما الطرف الأخر قام بتغيير الرقم فى الواتس اب .

السبب الثالث : ربما قام بإلغاء تثبيت تطبيق الواتس اب من الهاتف الخاص به .

السبب الرابع : ربما الطرف الأخر قام بحظرك . بالتالى، إذا قمت بإرسال رسالة تظهر علامة صح واحدة

سبب واحد من الأسباب الأربعة أعلاه هو سبب ظهور علامة صح واحده فى الواتساب . وفى الأخير، نتمنى بأن يكون كل شىء واضح بالتدوينة .