هل استخدام الايفون صعب

طالما يخطر في بالك هذا الإستفسار هل استخدام الايفون صعب ؟ بالتأكيد تفكر الي الانتقال الي الايفون او شراء جهاز سواء كان جديد او مستعمل , عند الحديث عن الآيفون يفضل ان نتحدث عن نظام التشغيل المستخدم والمشار إليه بمصطلح IOS .

سواء كان الآيفون الآيباد أو الآيبود هذه الأجهزة تحمل نفس نظام التشغيل IOS بالتالي طريقة الاستخدام والتعامل مع الأجهزة لا تختلف من حيث تحميل البرامج التنقل بين القوائم الي غير ذلك من العمليات التي تتم بين المستخدم والهاتف .

لا تقلق .. استخدام الايفون ليس بالصعب بالعكس مميز وعملي !


هذه بالتأكيد الإجابة التي كنت تبحث عنها , لكن قبل الإنتقال الي المميزات التي تحدث عنها الكثير من الكتاب سوف اطرح عليك استفسار بسيط هل تتقن استخدام اي هاتف او جهاز جديد بمجرد التعامل معه للمرة الأولي ؟ بالتأكيد لا حيث تحتاج الي بعض الوقت قد تجد صعوبة في المرحلة الأولي لكن خلال ايام قد تحترف استخدام الجهاز لذلك نصيحتي الاولي ::

أمنح نفسك بعض الوقت .

نعم انت بحاجة الي بعض الوقت قد لا يتجاوز الامر الاسبوع او أقل لتبدء في الشعور بالراحة أثناء استخدام الآيفون ونظام IOS بشكل عام , الآيفون مثل اي جهاز اخر يجب ان تكتشف خصائص الجهاز من واقع الاستخدام بالاضافة الي الإطلاع علي بعض المقالات ومشاهدة بعض الفيديوهات هذا سوف يساعدك كثيراً .

القوة المرونة السرعة .. الواقعية .

نعم الآيفون IOS جهاز عملي للغاية سوف يفيديك في مجال حياتك العامة وكذلك العمل حيث يوفر متجر برامج الآيفون الكثير والكثير من البرامج التي تساعدك في تنظيم يومك حياتك الخاصة او العملية بعد وقت لن تستطيع الاستغناء عن هذا الهاتف .

الأمان والحماية ..

هذا ليس مجرد حديث او مدح في نظام تشغيل او هاتف علي حساب هاتف أخر لكن بالفعل معدل الأمان في الآيفون مميز عن اي جهاز أخر , لا تتخيل مدي الدقة في مراجعة البرامج والألعاب التي يتم رفعها الي متجر البرامج ليس هناك برامج ضعيفة او هزيلة حيث يتم مراجعة التطبيقات من قبل آبل وفي حالة العثور علي اي برنامج ضعيف يتم التخلص منه فوراً .

المستخدم أولاً ..

آبل من الشركات المميزة جداً والتي تهتم بمصلحة المستخدم في الدرجة الأولي والهدف واضح هو الحصول علي ” ثقة ” المستخدمين هذه الثقة تترجم في نهاية المطاف بالمال في صورة تحقيق أعلي مبيعات لذلك تعمل علي كل ما يفيدك ويحمي هاتفك ويضمن لك افضل تجربة استخدام .

الخلاصة :

الآيفون كجهاز مع نظام التشغيل IOS سوف يوفر لك كل وظائف الهاتف بجودة عالية بالإضافة الي الكثير من الأدوات التي تفيدك في حياتك اليومية كل ما تحتاج اليه هو منح نفسك بعض الوقت لتجربة الجهاز واكتشاف طريقة الاستخدام يمكنك الإطلاع support.apple علي صفحة الدعم باللغة العربية ومعرفة بعض التفاصيل حول الجهاز .