تشغيل الوضع الليلى فى تطبيق اخبار جوجل

تطبيق أخبار google من أفضل التطبيقات التى يمكن الاعتماد عليها فى معرفة أخر الأخبار ! نعم، مع هذا التطبيق ستمتع بتصفح ملخص أخبارك لتعرف بسهولة آخر مستجدات الأخبار المهمة . مع العلم، سيتم تحديث هذا الملخص على مدار اليوم لإطلاعك على أهم خمسة أخبار يهمك أن تعرفها بجانب معرفة الأخبار المحليّة والوطنية والعالمية .

فى حالة إذا كنت تعتمد على هذا التطبيق لمعرفة ومتابعة أخر الأخبار من شاشة الهاتف الخاص بك، فيجب أن تكون على علم بأن تطبيق أخبار جوجل يوفر خاصية الوضع والثيم الليلى الذى يهدف ويعمل على حماية العين من أشعة الشاشة الضارة عند تصفح الأخبار ليلاً، كما ويعمل على توفير شحن البطارية .

نعم، هذا الثيم الليلى وصل إلى تطبيق أخبار جوجل بشكل رسمى، ويمكنك الأن تفعيل وتشغيل هذا الوضع الداكن بكل سهولة من خلال إعدادات التطبيق وهى كالأتى :


توجه إلى تطبيق أخبار جوجل المثبت على الهاتف، ثم من واجهة التطبيق الرئيسية أنقر على الصورة الشخصية لحساب جوجل الخاص بك، ثم أنقر على الإعدادات، ثم أنقر على “مظهر معتم” كما فى سكرين شوت أدناه .

الأن، يظهر معك أربعة خيارات وهى كالأتى :

الخيار الأول وهو دائماً وبتحديد هذا الخيار سيتم تشغيل الوضع الليلى بشكل دائم فى تطبيق أخبار جوجل .

الخيار الثانى وهو تلقائياً (فى اللليل مع توفير شحن البطارية ) وبتحديد هذا الخيار يتم تشغيل الوضع الليلى فى الليل فقط

الخيار الثالث وهو ميزة”توفير شحن البطارية”فقط، وبتحديد هذا الخيار سيتم تفعيل الوضع الليلى فى تطبيق أخبار جوجل عندما تكون البطارية على وشك النفاذ،

الخيار الرابع والأخير وهو مطلقاً وبتحديده لن يتم تفعيل الوضع الليلى على الإطلاق فى التطبيق

يفضل تحديد الخيار الثانى وهو تلقائياً (فى اللليل مع توفير شحن البطارية ) حتى يتم تشغيل الوضع والثيم الليلى فى التطبيق ليلاً لحماية العين وتوفير شحن البطارية .