10 تطبيقات مجانية لفترة محدودة للاندرويد | تدوينة 2

10 تطبيقات مجانية لفترة محدودة للاندرويد | تدوينة 2

عروض التطبيقات والألعاب التى كانت متوفرة بشكل مدفوع وأصبحت مجانية لبعض الوقت لا تنتهى من على متجر وسوق جوجل بلاى . لذا، نعمل نحن فريق وينجز على محاولة تغطية هذه العروض ومشاركتها معكم للاستفادة منها وتجربة المميزات والخصائص بشكل مجانى . عموما، إليكم مجموعة من التطبيقات والألعاب المجانية لفترة محدودة للأندرويد .


تطبيقات وألعاب أندرويد متاحة مجانا لفترة محدودة

لعبة Calc Fast‏ : لعبة الرياضيات التى تحتاج منك إلى حل العديد من معادلات الرياضيات في وقت قصير جداً يصل إلى 60 ثانية . اللعبة تقدم وتوفر لكم الجمع والطرح والضرب والقسمة، إلخ . نعم، إذا كنت ترغب في تحسين مهارات الرياضيات الخاصة بك فإن هذه اللعبة توفر لك هذا الأمر .

السعر الاساسى للعبة 0.99 دولار أمريكى وهى متوفرة بشكل مجاني لمدة 4 أيام، للتحميل من هنا .

تطبيق Easy Accounting‏ : واحد من أفضل التطبيقات، حيث أنه يساعدك على تتبع الأنشطة المالية الخاصة بك على مدار اليوم / الشهر . التطبيق حقاً رائع ويتوفر فى الاساس بسعر يصل إلى 0.99 دولار أمريكى وهو الأن مجانى لمدة 4 أيام فقط، للتحميل من هنا .

تطبيق HQ Oscilloscope & Spectrum : هذا التطبيق متوفر فى الاساس بشكل مدفوع يصل إلى 2.99 دولار أمريكى وهو الأن مجانى لمدة 4 أيام فقط، للتحميل من هنا .

تطبيق Salpicons – Icon Pack‏ : يوفر لك حزمة رائعة من الأيقونات ذات أسلوب مختلف تمامًا عن الرموز التقليدية . التطبيق متوفر بسعر 0.99 دولار أمريكى وهو الأن مجانى لمدة يومين فقط، للتحميل من هنا .

تطبيق Kolekcja Tapet PREMIUM AMOLED 4K & HD‏ : يوفر طن من الخلفيات الجديدة . نعم، التطبيق يوفر خلفيات 4K و Ultra HD Amoled . سعر التطبيق الاساسى 0.99 وهو مجانى لمدة 3 أيام فقط، للتحميل من هنا .

لعبة War 1944‏‏ : واحدة من أقوى ألعاب الحروب والقتال متوفر فى الاساسى بسعر 2.99 دولار أمريكى وهى الأن متوفرة بشكل مجانى لمدة 5 أيام، للتحميل من هنا .

لعبة Quest of Vidhuraa‏ : هي لعبة لغز صعبة متوفرة فى الاساس بسعر 0.99 دولار أمريكى وهى الأن مجانية لمدة 5 أيام، للتحميل من هنا .

لعبة Ruby Square: logical puzzle game (700 levels)‏ : وسيلة ممتعة لممارسة اللغز متوفر فى الاساس بسعر 0.99 دولار أمريكى وهى الأن مجانية لمدة 5 أيام، للتحميل من هــنــا .

لعبة Field Defense VIP‏ : واحدة من ألعاب القتال المدفوعة بسعر 0.99 دولار أمريكى وهى الأن مجانية لمدة 5 أيام، للتحميل من هنا .

لعبة Devil Twins: VIP‏ : السعر الحقيقي 0.99 دولار أمريكى وهى الأن متوفرة بشكل مجاني لمدة 5 يوم، للتحميل من هنا .

كانت هى مجموعة من الألعاب والتطبيقات المجانية لفترة محدودة لهواتف وأجهزة أندرويد لهذا الأسبوع .

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل البرامج والمقالات علي ايميلك

 اكتب ايميلك ثم متابعة القائمة 
ستصلك رسالة كل اسبوع تحتوي علي افضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تحتوي علي رابط لتأكيد الاشتراك

أفضل مقالات علي الإيميل

سنرسل إليك قائمة بأفضل البرامج والمقالات
متابعة القائمة
ستصلك رسالة تأكيد المتابعة
close-link