ألعاب وتطبيقات الأندرويد الجديدة لتجربتها على هاتفك لهذا الاسبوع 2019

نعود من جديد مع بداية أسبوع جديد للحديث عن أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد الجديدة . نعم، إليكم مجموعة من التطبيقات والألعاب الجديدة التى ظهرت خلال الأيام القليلة الماضية على سوق جوجل بلاى . دعونا نتعرف سوياً على جديد هذه التطبيقات والألعاب التى تستحق التحميل والتجربة هذا الأسبوع .

افضل تطبيقات الاندرويد 2019

تنويه : سنقوم بتحديث هذا المقال كل أسبوع وإضافة الألعاب والتطبيقات الجديدة المطروحة مؤخراً على المتجر .

العاب وتطبيقات لهذا الاسبوع [17- 3 – 2019]

تطبيق Big Bang AR

الفكرة والهدف من تصميم وتطوير هذا التطبيق تكمن فى مساعدة الاشخاص بالإطلاع على أسرار الكون وكيف كان يبدو قبل 13.8 مليار سنة . نعم، ستعود إلى الوراء 13.8 بليون سنة لمعرفة شكل الكون والنجوم . التطبيق يمنحك هذا التطبيق نظرة عامة على واحدة من أعظم الموضوعات في التاريخ .

يمكنك الأن تحميل وتجربة التطبيق بنفسك والإطلاع على كل هذه الأمور . مع العلم، التطبيق يعمل على إصدار أندرويد 7.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك .[للتحميل من هنا]

لعبة المزرعة Stardew Valley

كانت بداية هذه اللعبة عام 2016 تحديداً على أجهزة الكمبيوتر التى تعمل بنظام ويندوز، وفى أكتوبر الماضى وصلت إلى أجهزة ios، وها هى الأن تصل بشكل رسمى إلى الهواتف والأجهزة التى تعمل بنظام أندرويد .

تدور فكرة اللعبة فى الانتقال والهروب إلى الريف هربًا من حياة المدينة، وبعد ذلك يجب عليك زراعة المحاصيل ورعاية الحيوانات وأكثر .

اللعبة غير مجانية وهى متوفر بسعر يصل إلى 7.99 دولار أمريكى . [للتحميل من هنـا]

تطبيق Serial Box

واحد من أفضل التطبيقات الجديدة المتاحة على متجر جوجل بلاى للأندرويد . مع هذا التطبيق ستحصل على قصص في شكل حلقات قصيرة تتناسب تمامًا مع حياتك، والرائع فى هذا التطبيق أنه يوفر لك التبديل بين الاستماع والقراءة في أي وقت .

التطبيق رائع حقاً ويدعم العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

لعبة الالة الحاسبة

أنت بحاجة إلى إلى استخدام آلة حاسبة لتحقيق أهدافك وحل الألغاز . مثال سهل من بداية اللعبة، احصل على الرقم 200 عن طريق “ضرب 4” و “إضافة 10”. كما ويحتوي التطبيق على برنامج تعليمي صغير ممتع وسيناريو خفيف في نهاية العالم، لكنه أيضًا وسيلة رائعة لتحدي نفسك بالأرقام .

اللعبة فى مرحلة تجريبة أى لم يتم إطلاقها رسمياً . ولكن، يمكنك الأن تحميل اللعبة وتجربتها بنفسك على هاتفك . [للتحميل من هنا]

لعبة Snow Drift

لعبة الثلج . أنت مطالب أن تجعل الثلج يختفي . كيف ذلك ؟ يمكنك استخدام سيارتك وقيادتها على الثلج للتخلص منه . بالطبع، يجب أن تكون حريصًا على عدم ضرب أي شيء أو تدمير السيارة . إنها لعبة صغيرة وممتعة، ليست طويلة جدًا وليست معقدة للغاية ومتوفره بشكل مجانى .

اللعبة تدعم العمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك .[للتحميل من هنا]

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الأسبوعى، ونأمل فى الأخير بأن تنال هذه الألعاب والتطبيقات على إعجابكم جميعاً .

العاب وتطبيقات لهذا الاسبوع [8- 4 – 2019]

مرة أخرى، جمعنا لكم قائمة العاب وتطبيقات اندرويد مجانية وجديدة لهذا الاسبوع . إذا كنت ممن يهتم بالبحث دائماً عن الألعاب والتطبيقات الجديدة للأندرويد فهذا المقال موجه لك، حيث نقوم كل أسبوع بتسليط الضوء على أخر الألعاب والتطبيقات المطروحة على متجر وسوق جوجل بلاى .

لعبة Safari Chef

فكرة اللعبة تكن فى أن هذا الشيف يحب إطعام حيواناته الاليفة . ليس هذا فقط، بل ومطالب من هذا الشيف السفر حول العالم للعثور على أفضل الأطباق للحيوانات، قم بزيارة 6 دول مختلفة وتعرف على أكبر عدد ممكن من الحيوانات وإطعامهم، وإليكم بعض مميزات اللعبة :

  • زيارة 6 دول مختلفة وهى البرازيل وإسبانيا وغرينلاند والمكسيك وكينيا واليابان
  • لعبة لغز
  • إطعام أكثر من 15 حيوانات مختلفة

اللعبة مجانية ومتوفر على المتجر وتدعم العمل على أندرويد لولى بوب 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك، وللتحميل من هنا .

تطبيق Spark

واحد من التطبيقات الجديدة ظهر مؤخراً على متجر جوجل بلاى . التطبيق بريد إلكترونى يقدم واحدة من أفضل المزايا وهى فرز البريد الخاص به . نعم، التطبيق يقوم بعمل فرز لجميع الرسائل فى البريد الخاص بك للتخلص من الفوضى والتركيز فقط على الرسائل الواردة الجديدة، وإليكم بعض المزايا الأخرى التى تتثل فى الأتى :

  • التركيز على الرسائل الإلكترونية المهمة
  • يوفر لك بريد إلكتروني خال من الفوضى
  • مجانى التحميل

التطبيق رائع بمعنى الكلمة والعيب الوحيد فقط هو انه لا يدعم اللغة العربية . لهذا، نأمل أن يدعم التطبيق اللغة العربية فى التحديثات القادمة للتطبيق . مع العلم، التطبيق يدعم العمل على أندرويد 6.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك، للتحميل من هنا .

لعبة Grand Mountain Adventure‏

كانت هذه اللعبة في مرحلة تجريبية لعدة أشهر، وهي الأن متوفرة أخيرًا في إصدار نهائي ثابت. تقدم مغامرة التزلج المفتوحة مع خمسة منتجعات جبلية لاستكشافها . المنتجع الأول مجانى وتحتاج إلى الدفع للوصول إلى باقى المنتجعات الأخرى . اللعبة توفر العديد من الشخصيات والتحديات موجودة في القائمة يمكنك الأن تحميل اللعبة وتجربتها بنفسك على هاتفك .

هذا، وتدعم اللعبة العمل على إصدار أندرويد 6.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك، للتحميل من هنا .

تطبيق Holey Light

هذا التطبيق موجه تحديداً لمالكى هواتف Galaxy S10 و S10 + . فكرة عمل التطبيق تكمن فى تشغيل الوميض فور وصول أحد الإشعارات . جاء هذا التطبيق خصوصاً بعد أن قامت الشركة الكورية ساسونج بإزالة هذه الخاصية من الهواتف التى تم ذكرها بالأعلى . عموماً، التطبيق متاح بشكل مجانى على المتجر ولكن لا يزال فى مرحلة تجريبة أى لم يتم إطلاقه بعد ومع ذلك يمكن تحميله وتثبيته وتجربته الأن، للتحميل من هنا .

لعبة NyxQuest

كانت بداية هذه اللعبة عام 2009، وهى الأن أصبحت متاحة على الهواتف والأجهزة بنظام أندرويد . اللعبة تخذك إلى اليونان القديمة للبحث عن إيكاروس. لكن كن حذرًا ، سيتعين عليك تحدي الريح ومحاربة الهيدرات وتجنب العقبات وتجنب عدد لا يحصى من العقبات من الرمال الحارقة، إلخ .

جرب اللعبة بنفسك الأن، وهى تعمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك، للتحميل من هنا .

العاب وتطبيقات لهذا الاسبوع [14- 4 – 2019]

اليوم الأحد وهو موعدنا للحديث عن ألعاب وتطبيقات الأندرويد الجديدة لتجربتها على هاتفك لهذا الاسبوع 2019 . تابع لمعرفة أجدد وأحدث التطبيقات والألعاب الجديدة المطروحة مؤخراً على متجر وسوق جوجل بلاى لهذا الاسبوع .

لعبة Ailment

هذه اللعبة هى فى مرحلة تجريبة الأن ولكن يمكن تحميلها وتجربتها على هاتفك اليوم . لعبة حرب الفضاء، يتوجب عليك محاربة الإعداء والانتصار عليهم . اللعبة توفر لك مجموعة كبيرة من الاسلحة مع الرسوم المتحركة . يمكن تحميل اللعبة الأن وتجربتها بنفسك على هاتفك، للتحميل من هنا .

تطبيق Photo Maps

وظيفة هذا التطبيق تكمن فى عرض صورك المحفوظة فى تطبيق وخدمة صور جوجل ليمكنك من معرفة مكان وموقع كل صورة قمت بألتقاطها بكاميرا الهاتف الخاص بك . بالتالى، مع هذا التطبيق لن تفقد ذكرياتك .

التطبيق حقاً أكثر من رائعة ومتوفر بشكل مجانى تماماً ويدعم العمل على إصدار أندرويد 4.3 فيما أعلى وأحدث من ذلك، للتحميل من هنا .

تطبيق Bedtime creatures

هذا التطبيق فى مرحلة تجريبة ولكن يمكن الحصول عليه وتجربته الأن من على متجر جوجل بلاى . تم تصميم وتطوير التطبيق لمساعدتك على الاستماع إلى الموسيقى الهادئة لوضعك في النوم . جرب التطبيق الأن، للتحميل من هنا .

تطبيق Firefox Lockbox

هذا التطبيق يتيح لك تتبع كلمات مرور فايرفوكس الخاصة بك بشكل آمن والوصول إليها في أي مكان وفتح أي موقع بسرعة من التطبيق للوصول إلى حساباتك مع إمكانية استخدم بصمة إصبعك أو رقم التعريف الشخصي لقفل التطبيق والحفاظ على خصوصية كلمات المرور الخاصة بك .

التطبيق متوفر بشكل مجانى على المتجر وهو يدعم العمل على إصدار أندرويد 7.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك، للتحميل من هنا .

العاب وتطبيقات لهذا الاسبوع [21- 4 – 2019]

اليوم الأحد هو موعدنا للحديث عن ألعاب وتطبيقات الجديدة والمجانية لهذا الأسبوع . فقط، تابع وأختر ما يناسبك .

تطبيق Easy DND

واحد من التطبيقات الجديدة لا يزال فى مرحلة تجريبة ولكن يمكن الحصول عليه الأن من على المتجر . عموماً، التطبيق مصمم لتوفير ميزات “وضع عدم الإزعاج” في واجهة مبسطة ملونة . نعم، مع هذا التطبيق يمكنك الوصول بسهولة إلى وضع عدم الإزعاج من واجهة التطبيق بدلاً من الدخول إلى إعدادات الهاتف .

بدل إلى وضع عدم الإزعاج الكامل، أو خيار الأولوية فقط، أو منع جميع المكالمات الهاتفية، أو تحديد فقط بعض جهات الاتصال، أو كتم صوت الاشعارات، أو منع الرسائل النصية، إلخ من واجهة التطبيق، للتحميل من هنا .

لعبة Metal Slug Infinity

يمكنك التحكم في قواتك وعليك أن تهزم أعدائك، وهو سيناريو بسيط للغاية جرب بنفسك اللعبة الأن على هاتفك وهى تدعم العمل على إصدار أندرويد 4.2 فيما أعلى وأحدث من ذلك، للتحميل من هنا .

تطبيق Scribbl

يتيح لك هذا التطبيق الجديد التقاط صورك ومن ثم تعديلها قليلاً لجعلها متحركة . نعم، مع هذا التطبيق يمكنك أيضًا جعل الصورة أكثر وضوحًا . التطبيق ليس معقدًا للغاية، وهو يدعم العمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى من ذلك، للتحميل من هنا

انتظرونا الاسبوع القادم مع سلسلة أخرى من الألعاب والتطبيقات الجديدة .