قريباً :: ميكروسوفت تطرح برنامج “Your phone” لنقل الملفات من الويندوز للاندرويد والعكس

منذ حوالي عام كشفت شركة مايكروسوفت عن رغبتها في إنشاء تطبيق يهدف الي إدارة توصيل الهاتف باجهزة الويندوز هذا التطبيق سوف ينشر تحت إسم ” Your Phone ” .

الفكرة هنا من وراء هذا التطبيق هو توفير أداة لمستخدمي الويندوز تسمح لمستخدمي هواتف الأندرويد عند توصيل الهاتف الي جهاز كمبيوتر يعمل بإصدار ويندوز 10 من إدارة ملفات الهاتف .

بالتالي مع هذا التطبيق الرسمي والذي سوف يصبح من برامج النظام يمكنك تصفح ونقل كل الملفات الموجودة علي الهاتف من صور , فيديوهات , ملفات صوتية ملفات تحم تحميلها الي غير ذلك من الملفات التي يتم تخزينها .


لا يقتصر الأمر علي مجرد تصفح ملفات الهاتف من الكمبيوتر فحسب يمكنك بطبيعة الحال نقل الملفات من والي الويندوز بسهولة .

تم طرح البرنامج في الوقت الحالي لكن في طور التجربة Beta بالتالي غير متاح للجميع , سوف تستخدم هذه الخاصية البلوتوث كوسيلة للإتصال ما بين الهاتف والكمبيوتر .

بالاضافة الي ذلك ليس بإمكان كل الأجهزة استخدام هذه الخاصية في الوقت الحالي حيث يقتصر فقط علي هواتف سامسونج S8 و S9 و S9 بلس لكن بطبيعة الحال سوف تصبح متاح لكل الأجهزة لكن عند وصول التطبيق للمرحلة النهائية .

الجدير بالذكر هنا ان وجود الكثير من البرامج التي تحدثنا عنها من قبل والتي توفر نفس الخاصية , لكن وجود برنامج رسمي من قبل ميكروسوفت يعد حل جيد بحيث يقلل الحاجة الي تحميل برامج خارجية بالإضافة الي ان معظم البرامج الخارجية مدفوعة .