تطبيقات – ألعاب الأندرويد الجديدة لهذا الاسبوع [10- 3 – 2019]

نحن هنا مرة أخرى . ولكن، هذه المرة مع أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد الجديدة لهذا الأسبوع . يتم تسليط الضوء خلال السطور أدناه على أفضل خمسة تطبيقات وألعاب جديدة تم طرحها مؤخراً على متجر وسوق جوجل بلاى لهواتف وأجهزة أندرويد . فقط، تابع وأختر ما تراه مناسب من بين التطبيقات أدناه وإبدأ فى التحميل والتثبيت .

قبل الخوض فى التفاصيل، يمكنك الرجوع لمقال سابق بعنوان “أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لشهر مارس 2019” من هـــنـــا للإطلاع على قائمة كاملة للتطبيقات الجديدة خلال شهر مارس 2019 لربما تجد من بين هذه التطبيقات ما تحتاج إليه .

تحويل التغريده لصوره

التطبيق الأول وهو Twimmage المتخصص فى مساعدة المستخدمين بتحويل التغريده لصوره . نعم، يسمح لك بتحويل تغريدة إلى صورة مع إمكانية تخصيصها باستخدام خلفية أو أى لون يناسبك . فقط، كل ما عليك فعله هو كتابة اسم المستخدم، ومن ثم الانتقال إلى التغريدة، وإجراء التغييرات التي تريدها وفى الأخير أى بعد الأنتهاء يمكنك مشاركة تغريداتك أو صورتك على الشبكات الاجتماعية أو إرسالها بالبريد الإلكتروني أو مشاركتها عبر تطبيق المراسلة الفورية .


التطبيق متوفر بشكل مجانى تماماً ويدعم العمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك، وللتحميل من هــنــا .

لعبة سكاي لاندرز

إذا كنت تبحث عن لعبة RPG الجديدة أو بديل لعبة RPG، فقد وصلت إلى المكان الصحيح . الأن ومع لعبة Skylanders ستشعر وكأنك تمارس لعبة ببجى على هاتفك، حيث تجد داخل اللعبة وحوش من جميع الأشكال ذات صلاحيات خاصة .

نعم، اللعبة قوية للغاية وتستحق التجربة وهى متاحة على متجر جوجل بلاى بشكل مجانى وتدعم العمل على إصدار أندرويد 4.3 فيما أعلى وأحدث من ذلك، وللتحميل من هـــنـــا .

تطبيق Cam Calculator

أولا وقبل كل شيء، يرجى ملاحظة أن هذا التطبيق لم يتم إصداره رسميا بعد، بالتالى قد يحتوي على بعض الأخطاء . ومع ذلك، تطبيق الألة الحاسبة هذا يحتوى على الكثير من المميزات التى تتمثل فى حساب مؤشر كتلة الجسم (عليك فقط إدخال طولك ووزنك ) وستحصل على مؤشر كتلة جسمك .

بجانب هذا، يمكنك حاسبة المعادلات وجميع مشاكل الرياضيات المعقدة بطريقة سهلة، إلى غير ذلك من المميزات الأخرى، لتحميل التطبيق من هـــنــا .

لعبة Dune Warrior

لعبة ديوان المحارب . كما يوحي الاسم، هذه قصة محارب في الصحراء . عندما تتقدم، يجب أن تتجنب العقبات في طريقك ، لكن في بعض الأحيان لن تكون قادراً على تجنب الأعداء. المعارك بسيطة للغاية، ومع ذلك. عليك فقط اختيار البطاقة التي ستلعبها وعليك أن توظف بعض الإستراتيجية وأن تلعب بذكاء إذا كنت لا تريد أن تخسر المعركة .

اللعبة حقاً أكثر من رائعة وهذا بناءًا على تعليقات وأراء المستخدمين على صفحة اللعبة بمتجر جوجل بلاى . اللعبة مجانية وتدعم العمل على إصدار أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك، وللتحميل من هــنــا .

لعبة Giraffe Unicycle

يمكن للعبة تسلية كل من الصغار والكبار . فكرة اللعبة تدور حول زرافة الخاص بك يقف على عجلة ويجب ألا نفقد توازنه. تحتاج إلى النقر على الجانبين لمنعها من السقوط. ولكن عليك أيضا أن تكون حذرا مع الأشجار على الجانبين – فمن الأفضل تجنب التحرك أكثر من اللازم. اللعبة ممتعة ولها جانب إدماني .

اللعبة تعمل على إصدار أندرويد 4.1 ويمكن تحميلها من هــنــا .

كانت هى أفضل التطبيقات والألعاب الجديدة والمجانية لهواتف وأجهزة الأندرويد لهذا الأسبوع، نأمل بأن تنال على إعجابكم جميعاً .