العاب الهروب للكمبيوتر : افضل 10 العاب مجانية لويندوز 10

هناك فئات كبيرة من الألعاب المتوفرة للأجهزة . على سبيل المثال، ألعاب الحروب والقتال، وألعاب للتعلم، وألعاب لاختبار المهارة، وبعض الفئات الأخرى للألعاب . وفى هذا المقال سوف نسلط الضوء على أفضل 10 ألعاب هروب لنسخة ويندوز 10 .

العاب الهروب عبارة عن نوع فرعي من ألعاب الألغاز، وتوفر هذه النوعية من الألعاب تحديات تتطلب من اللاعب استخدام أدمغتهم وإيجاد طريقة للخروج من الموقع أو الوضع الحالى . وفي ما يلي قائمة بأفضل ألعاب الهروب لويندوز 10 .

لعبة Can You Escape 2


هذا هو الإصدار الثانى من لعبة Can Your Escape والذى يأتى مع بعض المميزات والتحسينات الجديدة . فكرة هذه اللعبة أن هناك شخصية تعتزم على شراء منزل، وستقوم هذه الشخصية بالاتصال على بالوكيل العقاري الذي يقوده إلى منزل، وهو فخ، حيث يحتاج هذا الشخص إلى الهروب من المنزل المار عبر كل غرفة وستحتاج إلى حل الألغاز، وكسر الرموز للفوز. اللعبة متوفرة على متجر مايكروسوفت من هنا .

لعبة Hellgate Escape

لعبة استراتيجية الهروب التى تحتاج إلى حل الألغاز في الغرف، والمقبرة، وإيجاد طريقك للخروج مما يجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام وهو متوفر على متجر مايكروسوفت بشكل مجانى من هنا .

لعبة Can You Escape – Deluxe

طريقة اللعب هي المعتادة كما هو الحال فى الألعاب أعلاه . تحتاج إلى حل الألغاز وإيجاد طريقك للخروج من الغرفة، وتحتوى اللعبة على ساحات أكثر بكثير من منافسيه مع الألغاز الجذابة للغاية. احصل على هذه اللعبة الرائعة من متجر مايكروسوفت هنا .

لعبة Survivors

بخلاف الألعاب أعلاه . هذه اللعبة تأخذك إلى خارج الغرف وإلى جزيرة . اللعبة أكثر إثارة للاهتمام . أنت تحتاج إلى طهي الطعام للبقاء على قيد الحياة، والعثور على الكنز، وجمع الأدوات والعناصر، ومواجهة الحيوانات المفترسة وايجاد طريق الهروب الخاص بك. يمكن تحميل هذه اللعبة من متجر مايكروسوفت من هنا .

لعبة Escape City

مع هذه اللعبة أنت بحاجة إلى حل الألغاز وإمساك أعضاء عصابة سيئة السمعة . بجانب هذا، العصابة هذه قد رشت السياسيين المحليين مما يجعل الأمر أكثر صعوبة للقبض عليهم. إذا كنت تحب هذه النوعية من الألعاب، فاختر اللعبة من متجر مايكروسوفت من هنا .

لعبة Cops Vs Robbers Prison Escape

فى حالة إذا كنت تشعر بالملل من ألعاب الهروب من الغرفة المعتادة، مع هذه اللعبة المثيرة التى تسمح لك باختيار دور المحكوم أو الشرطي ، مما يعني أنك إما تحتاج إلى الهروب من السجن أو منع الآخرين من الإفلات منه . اللعبة متوفرة على متجر مايكروسوفت هنا .

لعبة Doomsday Escape

لا يوجد الكثير من الناس على قيد الحياة وأنت واحد منهم . تتضمن طريقة وفكرة اللعب فى العثور على الطعام والموارد والأعضاء لأحياء الأخرين ، والهروب من الجحيم الافتراضي . اللعبة متوفر على متجر مايكروسوفت من هنا .

كانت هى أفضل سبعة ألعاب مجانية من فئة ألعاب الهروب، جمع الألعاب متوفرة على متجر مايكروسوفت لنسخة ويندوز 10 .