أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لشهر مارس 2019

نحن مع بداية شهر جديد وهو موعدنا للحديث عن قائمة أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة . نعم، إذا كنت تمتلك هاتف يعمل بنظام أندرويد وترغب دائماً بالإطلاع على أحدث وأجدد التطبيقات المطروحة على سوق ومتجر جوجل بلاى فأنت فى المكان الصحيح، حيث نسلط الضوء فى هذا المقال الشهرى على أجدد التطبيقات التى تستحق التحميل والتثبيت .

قبل الخوض فى التفاصيل واستعراض تطبيقات أندرويد الجديدة لهذا الشهر، يمكنك الرجوع إلى أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة لشهر فبراير 2019 بالتوجه لهذه الصفحة لربما تجد من بين التطبيقات ما تبحث عنه .

تطبيق Language Navi : واحد من التطبيقات الجديدة المطروح مؤخراً على متجر جوجل بلاى والذى يأتى ليساعد المستخدمين على الترجمة داخل التطبيقات للاندرويد . بمعنى أوضح، معظم تطبيقات الأندرويد تأتى باللغة الإنجليزية وبعض اللغات الأخرى التى قد لا تجيدها، وفى حالة إذا كنت ترغب في استكشاف التطبيقات بلغتك الأم غير الموجودة بلغة بالتطبيق، فأنت محظوظ .


هذا التطبيق سوف يساعدك في سد الفجوة . يعمل هذا التطبيق الأنيق على تحويل النص داخل التطبيقات مثل القوائم والأزرار ومقتطفات النص إلى لغة من اختيارك أنت شخصياً . فقط، كل ما عليك القيام به هو تحديد اللغة وسوف يقوم التطبيق على الفور تنفيذ المهام .

التطبيق يدعم مجموعة كبيرة من اللغات وكل ذلك بفضل استخدام واجهة برمجة تطبيقات الترجمة من جوجل . بخصوص استخدام التطبيق فهو سهل للغاية، ما عليك سوى فتح التطبيق، وإعطاء الأذونات المطلوبة والنقر على أحد التطبيقات من القائمة لبدء الترجمة .

تطبيق YouCam Video : يعمل هذا التطبيق الأنيق على تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق تقديم مجموعة من المؤثرات والمرشحات والنصوص المختلفة . ليس هذا فقط، بل ويعمل التطبيق على تجميع بضع صور معًا لإنشاء مقطع أنيق .

التطبيق رائع حقاً ويأتى بمميزات كثيرة، الجانب السلبى الوحيد الذي قد يزعجك هى العلامة المائية.

أراء وتعليقات المستخدمين حول التطبيق تؤكد على أن هذا التطبيق بالفعل يستحق التحميل والتثبيت . مع العلم، التطبيق يدعم العمل على إصدار أندرويد لولى بوب 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

تطبيق Aroundsound Audio Recorder : التطبيق الثالث معنا فى هذه التدوينة والموجه تحديداً لأولئك الذين يفضلون حفظ الملاحظات الصوتية لسهولة الوصول إليها، تطبيقAroundound Audio Recorder هو التطبيق المثالي لك .

يوفر لك هذا التطبيق خيارات التخصيص مثل الاقتصاص، أو التعديل، أو إعادة التسمية، أو الإشارة المرجعية ، أو حفظ نسخة قديمة كتسجيل جديد .

الرائع فى هذا التطبيق هو أن هذه التسجيلات تتم مزامنتها مع خدمات التخزين السحابي وسيتم التقاط الموقع من تلقاء نفسه وتخزين التسجيلات حسب الوقت من اليوم . قل على سبيل المثال، سيخبرك أنك سجلت ملاحظة صوتية في تمام الساعة 11 مساءً وهذا سيكون مهم تحديداً إذا قمت بتسجيل الكثير من الملاحظات في يوم واحد .

التطبيق لم يتم إطلاقه بشكل رسمى حتى الأن ( لا يزال فى مرحلة تجريبة ) ولكن يمكن تجربته الأن والاستفادة من كل هذه المميزات .

تطبيق Easy Pedometer : من الواضح من اسم التطبيق أنه يعمل على حساب خطواتك والاحتفاظ بعلامة تبويب على مقدار ما كنت قد مشيت . يمكنك تحديد هدف لنفسك وكذلك معرفة الوقت الذي كنت فيه نشطًا. يمنحك التطبيق الألقاب الرائعة عند إكمال المعالم .

التطبيق يوفر أداة قفل شاشة رائعة لتبقيك متحمسا طوال وهو يدعم العمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى واحدث من ذلك .

تطبيق Smart Navigation Bar : هذا التطبيق يوفر شريط تنقل ذكي يجعل شريط التنقل في الهاتف الخاص بك مدهشة مع صور متحركة رائعة . بالإضافة إلى ذلك، التطبيق يمنحك إمكانية تخصيص شريط التنقل ليسهل عليك الوصول إلى أى شىء بهاتفك .

التطبيق حقاً أكثر من رائع ويدعم العمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك وهو متوفر بشكل مجانى .

تطبيق Moasure : هذا التطبيق ليس من تطبيقات أندرويد الجديدة وهو بالفعل متوفر من فترة كبيرة على المتجر . ولكن، بسبب ادراج هذا التطبيق ضمن قائمة التطبيقات الجديدة هذا الشهر هو أنه كان متوفر من قبل بشكل مدفوع وأصبح الأن متوفر بشكل مجانى .

التطبيق يوفر نظام قياس ذكي يستخدم كاميرا هاتفك ومستشعراته لحساب المسافة بين نقطتين أو لمعرفة الزاوية بين جدارين .

هناك العديد من البرامج التعليمية داخل التطبيق لمساعدتك في القياسات. يمكنك استخدام هاتفك كشريط قياس مع هذا التطبيق . مع العلم، التطبيق يعمل على إصدار أندرويد 6.0 فيما أعلى واحدث من ذلك .

تطبيق Auto Stamper : هذا التطبيق الجديد يقدم واحدة من المميزات والخصائص التى نحتاج إليها جميعاً فى كثير من الأحيان وهى طبع التاريخ والوقت على الصورة الملتقطة بكاميرا الهاتف في زاوية كل صورة حتى تعرف متى تم التقاط صورة معينة .

كل ما عليك فعله هو تحديد تنسيق وقت التاريخ وتحديد الخط . التطبيق متوفر بشكل مجانى على المتجر ويدعم العمل على إصدار 4.1 فيما أعلى من ذلك .

الخلاصة :

خلال هذا المقال يمكنك الحصول على سبعة تطبيقات جديدة للأندرويد تتمثل فى الأتى :

برنامج ترجمة التطبيقات للاندرويد

تطبيق تحسين الفيديو وإنشاء مقاطع فيديو من صورك وإضافة المؤثرات

تطبيق الملاحظات الصوتية لتدوين ملاحظات بصوتك بشكل سريع بدلاً من الكتابة

تطبيق يحسب خطواتك

تطبيق إنشاء شريط تنقل ليسهل عليك الوصول إلى التطبيقات المفضلة لديك بهاتفك

تطبيق قياس المسافات

برنامج كتابه الوقت على الصور