شرح تشغيل لعبة pubg على شاشة التلفاز

فى تدوينة سابقة تحدثنا عن “تشغيل ببجي على الكمبيوتر بدون محاكي ولا اي برامج مجاناً” ولمزيد من التفاصيل حول هذه الطريقة تحتاج فقط للرجوع والتوجه إلى هذه الصفحة وهناك ستجد شرح بالصورة حول كل التفاصيل بخصوص هذه الطريقة .

بينما اليوم وكما فى العنوان سيكون الحديث عن شرح كيفية تشغيل لعبة ببجي على شاشة التلفزيون ! نعم، إذا كنت ترغب فى ممارسة هذه اللعبة التى تحظى بشعبية كبيرة جداً على شاشة التلفاز الكبيرة فسيكون بإمكانك وبكل سهولة القيام بذلك .

فكرة هذه المقالة تتمثل فى تشغيل اللعبة على الكمبيوتر ومن ثم بعد ذلك نقوم بتوصيل وربط الكمبيوتر على شاشة التلفاز والتحكم فى اللعبة من شاشة التلفاز الكبيرة .سنقوم بتقسيم هذا المقالة أو التدوينة أو قسمين، القسم الأول الكمبيوتر المحمول “اللاب توب” والقسم الثانى وهو جهاز الكمبيوتر المكتبى .


اللاب توب :

الخطوة الأولى، فى البداية يجب أن تكون اللعبة مثبت على اللاب توب، ثم بعد ذلك قم بتوصيل اللاب توب بشاشة التلفاز باستخدام كابل HDMI، وهنا يتم عرض كل شىء موجود باللاب توب على شاشة التلفاز .

الخطوة الثانية، نقوم بجعل شاشة التلفزيون هى الشاشة الرئيسية والأساسية بحيث يتم إيقاف شاشة اللاب والتحكم فى كل شىء من شاشة التلفاز وهذا يكون من خلال تطبيق الخطوة أدناه على جهازك .

الخطوة الثالثة، تركيب أو توصيل ماوس وكيبورد خارجى باللاب توب وإبدأ فى تشغيل اللعبة والتحكم فيها من خلال الماوس والكيبورد .

الكمبيوتر المكتبى :

إذا كنت تمتلك كمبيوتر مكتبى مثبت عليه لعبة pubg ولديك الرغبة فى تشغيل اللعبة على شاشة التلفاز فيمكنك القيام بذلك فى حالة كانت شاشة التلفاز الخاصة بك به منفذ vga أو يكون لديك كابل vga to hdmi .

ولمزيد من التفاصيل حول هذه الطريقة تحتاج إلى الرجوع لمقال سابق بعنوان “توصيل الكيسة بشاشة التلفزيون

الخلاصة :

إذا كنت مثبت لعبة pubg على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء اللاب توب أو الكمبيوتر المكتبى، فيمكنك عرض اللعبة وتشغيلها على شاشة التلفاز الكبيرة لتبدو أفضل بكثير من تشغيلها على شاشة الهاتف أو الكمبيوتر .