تشغيل ببجي على الكمبيوتر بدون محاكي ولا اي برامج مجاناً

تشغيل الألعاب على شاشة كبيرة هو شىء رائع بالتأكيد . لذلك، نجد الكثير من الأسئلة والإستفسارات بشأن كيفية تشغيل شاشة الكمبيوتر على التلفاز أو تشغيل شاشة الهاتف على شاشة التلفاز الكبيرة من أجل مشاهدة الفيديوهات، الأفلام، ممارسة الألعاب، إلخ على الشاشة الكبيرة بدلاً من الشاشة الصغيرة .

ومع انتشار لعبة ببجي بشكل كبير جداً بين المستخدمين فى جميع دول العالم، بدأ مستخدمى هذه اللعبة فى البحث عن كيفية تحميل لعبة pubg mobile على الكمبيوتر بدون محاكي مجانا . والسؤال هنا، هل بالفعل يمكن القيام بذلك وتشغيل لعبة ببجي على شاشة الكمبيوتر ؟ إليكم كل التفاصيل خلال السطور أدناه .

الإجابة نعم، يمكن تشغيل لعبة ببجي على شاشة الكمبيوتر بواسطة محاكي اندرويد لتشغيل الالعاب والتطبيقات للكمبيوتر . ولحسن الحظ، تحدثنا نحن فريق وأسرة موقع وينجز عن أفضل برامج محاكى الاندرويد فى مقال سابق يمكنك الرجوع إليه من على هذه الصفحة .


لكن، ماذا لو كنت لا ترغب فى تثبيت محاكى على الكمبيوتر الخاص بك لأى سبب وتريد تشغيل لعبة pubg بدون محاكي ؟ حسناً، لا تقلق فهناك طريقة رسمية يمكن من خلالها تشغيل هذه اللعبة بدون محاكى ! نعم، إليك كل شىء وكيفية القيام بذلك فى السطور أدناه .

تشغيل لعبة pubg بدون محاكي

:: أول خطوة يجب القيام بها هى التوجه إلى هذه الصفحة الرسمية، وهناك يمكنك التحميل بكل سهولة من خلال النقر على كلمة download . ولكن، فى البداية يتوجب عليك تحديد إصدار اللعبة قبل النقر على download . حيث هناك إصدارين من اللعبة وهما كالأتى :

ببجي النسخة التجريبية للكمبيوتر

الإصدار الأول وهو “Public beta” الموجه لكل دول العالم “تجريبى”

ببجي النسخة الفيتنامية للكمبيوتر

من الواضح من اسم هذه الإصدار أنه موجه لدولة فيتنام

حدد الإصدار الذى يناسبك وأنقر على خيار download، وانتظر حتى يتم تحميل ملف بحجم صغير على الكمبيوتر الخاص بك لا يتجاوز 9 ميغابايت تقريباً، بعد الأنتهاء أنقر على هذا الملف، ثم أنقر على install ليتم تحميل جميع ملفات اللعبة على جهازك .

يتوجب عليك التحلى بالصبر لحين الأنتهاء من تحمل هذه الملفات .

أثناء تحميل ملفات اللعبة تظهر الصورة أدناه، أنقر على خيار إبدأ “start” .

هنا انتظر لحين الأنتهاء تماماً من تحميل باقى ملفات اللعبة .

بعد الأنتهاء تظهر الصورة أدناه، أنقر على pubg mobile وعلى الفور تبدأ اللعبة فى العمل معك بدون أى مشكلة على شاشة الكمبيوتر .

قم بتسجيل الدخول بنفس حسابك المستخدم فى اللعبة على الهاتف، وإذا لم يكن لديك حساب على اللعبة ستحتاج إلى إنشاء حساب جديد بنفس الطريقة التى تتم على الهاتف .

هذه هى أفضل طريقة تساعدك فى تشغيل اللعبة على الكمبيوتر بدون محاكى وبدون أى برامج . مع العلم، عند توفر تحديث جديد للعبة سيكون بإمكانك تحديث اللعبة من على الكمبيوتر بدون أى صعوبة، وفى الأخير نأمل بأن يستفيد الجميع من هذه الطريقة .