تجربتي في تتبع الشحنات fedex

معرفة طريقة تتبع الشحنات fedex من أهم الخطوات التي يجب أن تكون علي دراية بها بحيث تستطيع التعرف أين تكون الشحنة بالتحديد والوقت المستغرق في الانتقال من بلد لأخري أو طريقة نقل لأخري, هنا سوف أشارك معكم تجربتي في تتبع شحنتي الأخيرة .

أهم شيء هنا هو ضرورة معرفة رقم التتبع في fedex بدون هذا الرقم لا يمكنك تتبع الشحنة fedex او معرفة اي تفاصيل عن حالة شحنتك . يمكنك العثور علي رقم التتبع يسمي “Tracking iD” عبر تفاصيل الشحن التي تصلك من شركة الشحن أو الشركة الوسيطة.

بمجرد البدء في عملية الشحن تصلك رسالة تحتوي علي طريقة متابعة حالة الشحنة , ثم بالدخول الي صفحة التتبع في الموقع الرسمي [FedEx | Tracking] في مربع Tracking iD أكتب رقم التتبع ثم اضغط تتبع او Track .


لاحظ هنا يظهر تفاصيل عملية الشحن من وإلي مع توضيح كافة الأماكن التي تمر بها الشحنة الي أن تصلك لباب المنزل .

أمام Scheduled delivery: هنا يظهر التاريخ المتوقع لوصول الشحنة قد تصل قبل هذا التاريخ لكن في الغالب يتم وضع اقصي حد ممكن للوصول .

اضغط علي اختيار عرض التفاصيل See Full details ليظهر كافة تفاصيل الشحنة, علي سبيل المثال يمكنك معرفة مكان وجود الشحنة في الوقت الحالي مع توضيح لخط سير الشحنة بالتفصيل.

قمت بتجربة Aramex وشركة Dhl و fedex كل هذه الشركات تمتلك خبرة مميزة في مجال الشحن لكن من واقع تجربتي للحصول علي خدمة أفضل وسرعة في الشحن يتعين عليك الدفع أكثر واختيار الباقات المتقدمة .