افضل 5 تطبيقات اندرويد جديدة ومجانية هذا الاسبوع

لنكن صادقين معكم، يتم إضافة تطبيقات جديدة وحديثة على متجر جوجل بلاى بشكل يومى، والعثور على هذه التطبيقات أمر ليس سهلاً على مستخدمى هواتف وأجهزة أندرويد وهذا بسبب أن متجر جوجل بلاى لا يوفر قسم خاص بالتطبيقات الجديدة ليتم من خلاله التعرف على أحدث واجدد التطبيقات المطروحة مؤخراً .

لذا، نعمل نحن فريق وينجز دائماً على تدوين مقالات نتحدث خلالها عن تطبيقات الأندرويد الجديدة والمجانية ليكون المستخدمين على علم ودراية بهذه التطبيقات الجديدة التى من المؤكد سيكون من بينها تطبيقات تقدم مميزات وخصائص نكون جميعاً كمستخدمين لنظام تشغيل أندرويد بحاجة إليها .

عموماً، إليكم أفضل 5 تطبيقات جديدة متوفرة بشكل مجانى على سوق جوجل بلاى . تابع السطور التالية واختر ما تراه مناسب من بين التطبيقات وإبدأ فى التحميل والتثبيت على هاتفك للاستفادة من المزايا التى توفرها بعض التطبيقات .


تطبيق Curated : هذا التطبيق الجديد المجانى عبارة عن نظام أساسي اجتماعي يساعدك على اكتشاف محتوى جديد رائع، كيف ذلك ؟ على سبيل المثال، سواء كنت من محبى قراءة الكتب أو تعمل كاتباً، أو تشاهد كثيراً برامج تلفزيونية والأفلام، أو تستمع إلى ملفات بودكاست، أو تمارس الألعاب فأنت بحاجة إلى هذا التطبيق، وإليكم السبب .

التطبيق بإختصار، يمنحك خيارًا لإنشاء قائمة بالأشياء التي يمكنك مشاهدتها أو الاستماع إليها أو قراءتها في وقت لاحق و يمكنك القيام بذلك عن طريق البحث في قواعد بيانات التطبيق . بجانب هذا، يمكن البحث ومتابعة الأشخاص الذين لديهم اهتمامات مماثلة .

التطبيق يأتى مع واجهة حديثة تجعل من السهل استخدام التطبيق من قبل جميع المستخدمين بدون أى صعوبات . فمثلاً، يمكنك التمرير سريعًا إلى اليمين لتنسيق القائمة الخاصة بك أو التمرير إلى اليسار لحذف شيء من القائمة، وفى الأخير يمكنك تحميل التطبيق من هـــنــا .

لعبة Rebel Inc : واحدة من الألعاب الجديدة الموجه تحديداً لمحبى ألعاب الحروب . لعبة استراتيجية جديدة ترمي بك إلى منطقة دمرتها الحروب . الحروب أنتهت تماماً فى هذه المنطقة والسلاح أصبح قليل وضعيف .

هدفك الأن هو تحقيق الاستقرار في المنطقة من خلال المبادرات المدنية والعسكرية والحكومية. عليك اتخاذ قرارات دبلوماسية صارمة، والتعامل مع المتمردين ، مع الحفاظ على سمعتك والفوز بقلوب وعقول الناس .

اللعبة متوفرة بشكل مجانى تماماً وهناك عمليات شراء تتم داخل اللعبة وهى تدعم العمل على إصدار أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك، أما لتحميل اللعبة من هـــنـــا .

تطبيق App Tiles : فى حالة إذا كنت ترى أن شريط الاشعارات فى هاتفك لا يقدم الإختصارات الكافية، فأنت فى هذه الأثناء بحاجة إلى هذا التطبيق الجديد . يمنحك تطبيق Tiles خيار إضافة ما يصل إلى ستة اختصارات للتطبيقات في منطقة التبديل السريع على شريط الإشعارات بهاتفك .

التطبيق سهل الاستخدام ويفعل بالضبط ما يعد به دون الحاجة إلى أي أذونات ويوفر رموز تطبيقات قد تكون أكثر جمالية . إنه أمر رائع خاصة بالنسبة لأولئك الذين يقومون بتخزين التطبيقات ولا يريدون التمرير للعثور على التطبيق الذي يحتاجون إليه .

التطبيق رائع ويستحق التجربة وهو متوفر بشكل مجانى على سوق جوجل بلاى ويدعم العمل على إصدار أندرويد 7.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك ويمكن تحميله من هــــنـــا .

تطبيق Graphing Calculator – Algeo : هل أنت طالب هندسة تستعد للفصل الدراسي القادم ؟هل تكافح وتبحث كثيراً من أجل العثور على تطبيقات الآلة الحاسبة مع جميع الميزات التي تحتاجها ؟ فى حالة إذا كانت الإجابة نعم فأنت فى المكان الصحيح .

تطبيق Algeo قد يكون التطبيق فقط الذي كنت تنتظر، يمكن استخدام هذا التطبيق لحساب التفاضل والتكامل، والرسوم البيانية وحاسبة الرسوم البيانية مجانا. يمكنك حساب التكاملات، وحل المعادلات، ورسم الدوال وأكثر من ذلك بكثير .

أنصح من يبحث عن تطبيق ألة حاسبة بهذا التطبيق المجانى المتوفر على المتجر بشكل مجانى تماماً ويدعم العمل على إصدار أندرويد 4.2 فيما أعلى وأحدث من ذلك، وللتحميل من هـــنـــا .

لعبة Evolution : The Video Game‏ : الهدف بطبيعة الحال هو التكيف مع البيئة في أسرع وقت ممكن والبقاء خطوة واحدة متقدمة على الأنواع المتنافسة. يمكنك القيام بذلك باستخدام استراتيجيات مختلفة مثل تطوير قشرة صلبة لحماية نفسك من الحيوانات آكلة اللحوم أو رقبة طويلة للوصول إلى أوراق الشجر .

اللعبة حقاً أكثر من رائعة وتستحق التجربة الأن وهى متوفر بشكل مجانى وتدعم العمل على إصدار أندريد 7.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك، ولتحميل اللعبة من هـــنـــا .

الأن، نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذى تحدثنا خلاله عن أفضل التطبيقات والألعاب الجديدة المجانية للأندرويد .