جدول png : جدول الضرب، جدول حصص عربى وإنجليزى، جدول حصص فارغ

نحتاج فى كثير من الأحيان إلى صور بدون خلفية png أو صور شفافة لأغراض كثيرة جداً ومتعددة أبرزها هى تركيب الصور على الصور إلى غير ذلك من الاستخدامات الأخرى التى تختلف من شخص إلى أخر .

ولحسن الحظ، متوفر على الإنترنت الكثير من الأدوات والبرامج ومواقع الإنترنت الخدمية المتخصصة فى مساعدة المستخدمين بالحصول على صور شفافة بدون خلفية بصيغة png بكل سهولة وبدون أى عناء .

وبالفعل كان لنا نحن فريق وينجز حديث سابق عن كيف أحصل على صور بخلفية شفافة في جوجل على هذه الصفحة، وعلى الرغم من ذلك إلا وهنا الكثير من الأسئلة والإستفسارات بشأن الحصول على بعض الصور بصيغة png .


من أشهر وأكثر الإستفسارات بحثاً هو إستفسار وسؤال، كيفية الحصول على جدول png ؟ لهذا السبب، سنقوم خلال هذه التدوينة وكما فى العنوان بتوضيح أفضل وأسهل طريقة تساعد المستخدمين فى الحصول على جدول الضرب، جدول حصص فارغ، جدول حصص عربى إو إنجليزى، جدول دروس اسبوعية، إلخ بدون خلفية وبصيغة png .

فقط، توجه إلى محرك بحث جوجل للصور من على هذا الرابط “images.google” ثم قم بالبحث عن أى صورة تريدها بدون خلفية بشرط أن تكون كلمة البحث تضم صيغة png .

مثال للتوضيح، إذا كنت تريد جدول حصص فارغ، توجه إلى محرك بحث جوجل وقم بكتابة “جدول الحصص png” والنقر على زر enter وستحصل على مجموعة كبيرة من جداول الحصص باللغة العربية، احفظ أى جدول على جهازك على حسب راحتك .

فى حالتى، نال الجدول أدناه على اعجابى فقط بحفظه على جهازى . حدد أى جدول يناسبك وإبدأ فى حفطه على الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف .

إذا كنت ترغب فى الحصول على جدول حصص باللغة الإنجليزية، قم بالبحث بالإنجليزية وستجد الكثير من الجداول .

بنفس الخطوات أعلاه، يمكنك الحصول على جدول الضرب png وأى شىء أخر من خلال بحث جوجل للصور .

بعد الأنتهاء من البحث عن الجدول المناسب وحفظه على جهازك، سيكون بإمكانك بكل سهولة تركيب هذا الجدول على صورة اخرى بكل سهولة .

الخلاصة :

من خلال بحث جوجل للصور، يمكنك الحصول على أى صورة بدون خلفية png بدون الحاجة إلى استخدام برامج أو مواقع متخصصة فى ذلك .