خطوات تحويل رصيد باي بال الى فيزا

طالما لديك حساب باي بال في اي من الدول العربية بالتأكيد تفكر في كيفية تحويل رصيد باي بال الى فيزا او الي حساب بنكي بحيث يمكنك الحصول علي هذه الأموال وسحبها مثل اي عملية حسب عادية, هنا سوف أشارك معكم تجربتي في سحب رصيد باي بال الى الفيزا .

في حسابك يجب اضافة فيزا او حساب بنكي هذه الفيزا يجب ان تكون صادرة من أحد المؤسسات البنكية في بلد الحساب بمعني اذا كان حساب الباي بال مصر يجب ان يتم اضافة فيزا صادرة عن بنك في مصر .

بعد تسجيل الدخول الي حسابك ومن القائمة الجانبية حدد يظهر “رصيد paypal” هذا هو الرصيد المتاح الذي يمكنك سحبه الي الفيزا او حسابك البنكي المضاف, بعض الاموال يتم حجزها لبعض الوقت الي حين ظهورها في الرصيد حسب السياسة المتبعة في بلدك .


اضغط علي اختيار “سحب مبالغ مالية ” للإنتقال الي الخطوة التالي ..

بعد التحديد علي سحب المبالغ المالية حدد الي اين يتم سحب الحساب في حالة اضافة اكثر من بطاقة فيزا اختار الفيزا التي تفضلها لعملية سحب الفلوس من باي بال او اختار حسابك البنكي حسب المفضل لديك .

هنا تم اختيار الفيزا التي سوف يتم سحب المبالغ اليها ثم حدد المبلغ هل كامل المبلغ ام جزء محدد , حدد مبلغ السحب ثم الفيزا ثم اضغط علي “متابعة “

سوف تظهر صفحة “مراجعة” تفاصيل عملية السحب هنا تمهل بعض الوقت وتأكد من مراجعة كافة تفاصيل عملية السحب حيث بمجرد نقل المال لا يمكن التراجع عن هذه الخطوة , بإنتهاء عملية مراجعة تفاصيل السحب اضغط علي “سحب..”

طالما الفيزا تقبل السحب وكافة البيانات صحيحة ولا يوجد اي قيود علي حسابك سوف تظهر رسالة تفيد بتمام عملية السحب كما هو واضح من السكرين شوت التالي .

الأن كل ما عليك هو الانتظار الي حين تمام عملية السحب المدة المستغرقة تختلف من بلد الي أخر , علي سبيل المثال في مصر من ٥ الي ٧ ايام عمل وفي بعض البلاد الاخري يتم السحب خلال يومين عمل فقط أو اقل .

أتمني في النهاية أن تستفيد من هذه السطور في تحويل وسحب رصيدك في الباي بال الي الفيزا او حسابك البنكي , الخطوات السابقة من واقع تجربتي علي حسابي الشخضي وتعمل بشكل ممتاز بدون اي مشاكل .