تجربتي : افضل محاكي اندرويد 2019

هنا سوف أشارك معكم تجربتي حول اختيار افضل محاكي اندرويد سهل خفيف من حيث الاستخدام بحيث يعمل مع معظم اجهزة الكمبيوتر بمختلف المواصفات تم تجربة هذا المحاكي خلال العام الحالي 2019 ووقت كتابة هذه السطور .

في السابق تحدثنا حول مجموعة مختلفة من البرامج التي تعتبر الافضل عند اختيار محاكي الاندرويد على الكمبيوتر يمكنك الرجوع الي هذا الرابط , المجموعة السابقة تم تجربتها ايضًا ويمكنك الاختيار فيما بينها لكن هنا سوف اشارك معكم اثنين من افضل محاكي اندرويد 2019 يمكنك الاعتماد عليه فعلاً .

شرح برنامج andyroid

من واقع تجربتي علي جهازي الشخصي ياتي برنامج andyroid المجاني تمامًا من ضمن أفضل البرامج التي يمكنك الإعتماد عليها لتجربة برامج وألعاب الأندرويد علي الكمبيوتر وذلك لسهولة استخدام البرنامج ليس هناك الكثير للحديث عنه حيث من الوهلة الأولي سوف تتعرف علي كل شيء .


يمكنك تحميل نسختك عبر الموقع الرسمي من هذا الرابط andyroid.net التحميل يتم اونلاين اي سوف يتم تحميل ملف صغير ثم بمجرد فتح هذا الملف سوف تبدء عملية تحميل البرنامج بشكل كامل ما عليك سوي الإنتظار والتأكد من اتصال جهازك بالإنترنت اثناء عملية التحميل .

لا تستعجل قد يأخذ بعض الوقت اثناء التحميل والتنصيب حسب سرعة إتصالك لكن بمجرد الانتهاء من خطوات التحميل والتنصيب ومع ظهور ايقونة البرنامج علي سطح المكتب يمكنك الان تجربة برنامج محاكي الاندرويد جيد ومميز .

واجهة البرنامج نفس الواجهة المألوفة التي بالتأكيد تستخدمها يومياً علي الهاتف أو الكمبيوتر مع وجود بعض الايقونات الإضافية التي توفر خصائص مثل إمكانية العرض في صورة تابلت أو في صورة هاتف حسب حجم الشاشة المفضل لديك .

بعض الايقونات الاضافية مثل تفعيل خدمة تحديد المواقع واستخدام الميكروفون وضبط الاتجاهات علي الكيبورد كما يدعم التطبيق إمكانية توصيل يد التحكم علي الكمبيوتر واستخدامها أثناء اللعب بدل من الكيبورد .

كما وضحنا بالأعلي ليس هناك الكثير حول استخدام هذا البرنامج فقط بمجرد الانتهاء من عملية التحميل ثم من الإعدادات او من متجر جوجل بلاي اضافة حساب جوجل ثم المتابعة لتحميل وتنصيب البرامج من المتجر او خارج المتجر APK عن طريق تحميل الملفات من المتصفح .

بعد تحميل اي لعبة تأكد من توصيل يد التحكم ثم من خلال اعدادات اللعبة ابدء في ضبط طريقة اللعب سواء عبر الكيبورد او يد التحكم , الاهم هنا هو عدم وجود اي تهنيج او تعليق اثناء اللعب حيث قمت بتجربة المحاكي وكانت النتيجة رائعة .

الخلاصة

عند الحديث عن افضل محاكي اندرويد لايمكن تجاهل وجود الكثير من البرامج الأخري المنافسة والتي تم تجميعها في مقال من قبل تم الاشارة اليه في الفقرة الأولي , هنا تم مشاركة تجربتي بإستخدام andyroid معكم , اذا لم يعجبك البرنامج يمكنك تجربة برنامج bignox هذا التطبيق جيد ايضاً وفي المرتبة الثانية علي جهازي .