تطبيق الالة الحاسبة اليدوية للاندرويد بسعر 2.99$ متوفر مجاناً لفترة محدودة

إذا كنت من المهتمين بالبحث عن عروض التطبيقات المدفوعة التى أصبحت مجانية لفترة محدودة للأندرويد، فإليكم أفضل عرض لهذا اليوم ! نعم، تطبيق أكثر من رائع حقاً يحتاج إليه الجميع وتحديداً الطلاب متوفر بسعر 2.99 دولار أمريكى أصبح اليوم متوفر بشكل مجانى تماماً فترة محدودة .

هذا التطبيق يدعى ويعرف باسم MyScript Calculator ‏ أو الألة الحاسبة التى تدعم الكتابة بخط اليد فى الأندرويد، يمكنك كتابة كل المسائل والمعادلات الرياضية الخاصة بك بخط اليد فى هذا التطبيق للحصول على الحل بشكل سريع كما ولو كنت تستخدم ورقة خارجية لحل المعادلات والمسائل الرياضية . [play.google.com]

تم تحميل هذا التطبيق على المتجر أكثر من 10 مليون تحميله من على المتجر وحصل على تقييمات كثيرة جداً، واليوم أعلن الفريق القائم على تطوير هذا التطبيق بطرح النسخة الثانية من التطبيق MyScript Calculator 2 مع مميزات وخصائص فريدة وذكية من نوعها .


هذا، ويتوفر التطبيق بشكل مدفوع يصل إلى 2.99 دولار أمريكى وأصبح الأن متوفر بشكل مجانى تماماً لمدة ثلاث أيام فقط مع كامل المميزات التى يوفرها .

أبرز مميزات تطبيق MyScript Calculator 2

1 : دعم كتابة المسائل والمعادلات الرياضية بخط اليد

2 : كتابة الكسور الرياضية

3 : دعم سحب وإسقاط الأرقام

4 : التطبيق يدعم الدوال المثلثية المتقدمة

5 : الرائع فى التطبيق أيضًا هو دعم خاصية حفظ المعادلات أو الحسابات للإطلاع عليها في وقت لاحق حسب راحتك .

أنصحكم جميعاً الأن بتحميل وتثبيت التطبيق للاستفادة من هذا العرض الأكثر من رائع وتجربة كل المميزات التى يوفرها هذا التطبيق لهواتف وأجهزة أندرويد إصدار 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك