4 من افضل محاكي اندرويد تشغيل الالعاب والتطبيقات للكمبيوتر

هنا خلاصة حول افضل محاكي اندرويد يمكنك الإعتماد عليه في تجربة البرامج والألعاب علي الكمبيوتر قمت بتجربة بعض هذه البرامج قبل مشاركتها معكم للتأكد من أفضلها من حيث السهولة في الإستخدام والعمل علي أجهزة الكمبيوتر العادية والتي لا تحمل مواصفات متقدمة

في السابق كانت المشكلة عند البحث عن محاكي اندرويد للكمبيوتر ان تعثر علي تطبيق خفيف لايحتاج الي مواصفات عالية هذا بالاضافة الي دعم المزيد من الخيارات مثل امكانية تنصيب البرامج من خارج المتجر بصيغة apk وتفعيل Root لتنصيب البرامج التي تحتاج الي صلاحيات الجزر.

محاكي اندرويد bignox

يمكن تصنيف هذا البرنامج علي أنه من افضل محاكي اندرويد مجاني تم تجربة التطبيق علي جهازي الشخصي يستحق التحميل مجاني بشكل كامل متوافر لإصدارات الويندوز والماك , يمكنك تحميل نسختك من الموقع الرسمي ثم تنصيب البرنامج بالطريقة التقليدية . [bignox.com]


عند التشغيل للمرة الاولي انتظر بعض الوقت لحين اكتمال التحميل وفي حالة توقف تحميل البرنامج او استغراق وقت كبير يمكنك اغلق البرنامج وعادة تشغيله سوف يعمل بشكل ممتاز .

محاكي الاندرويد على الكمبيوتر

ليس هناك الكثير تخيل فقط ان لديك هاتف اندرويد او تابلت لكن علي جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب سجل دخول الي متجر البرامج بإستخدام حسابك في جوجل ثم ابدء في تحميل وتنصيب الالعاب والبرامج .

نفس الخيارات المتاحة في هواتف الاندرويد يوفرها محاكي الاندرويد الحالي لن يستغرق الامر سوي دقائق لكي تصبح محترف استخدام هذا البرنامج .

محاكي BlueStacks

عند البحث عن افضل محاكيات الاندرويد بالتأكيد سوف تعثر علي هذا التطبيق في كل المقالات التي تتحدث عن هذا النوع من البرامج وذلك لكون BlueStacks أقدم برنامج محاكي الاندرويد وحصل علي الكثير من التحديثات للوصول الي المستوي الحالي . [bluestacks.com]

أقدم و افضل محاكي اندرويد

اذا كان جهازك الكمبيوتر او اللاب توب يمتلك مواصفات مميزة في هذه الحالة أنصحك بهذا المحاكي حيث يوفر المزيد من الخيارات الاضافية والتي قد لا توجد في بعض البرامج الأخري مثل توصيل يد التحكم ودعم تفعيل خيارات الجزر .

دائمًا ما يدعم بلو ستاكس الإصدارات الحديثه من الاندرويد لذلك عند تحميل وتنصيب التطبيق علي جهاز الكمبيوتر سوف تلاحظ دعم اخر صدار متاح من الأندرويد .

برنامج محاكي memu

محاكي اندرويد مميز يوفر امكانية تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر بدون تهنيج او تعليق, من البرامج القادمة حيث يتم تطوير التطبيق بشكل مستمر. [memuplay.com]

هذا المحاكي يركز بشكل كبير علي محبي الألعاب بالتالي سوف تحظي بتجربة مميزة مع هذا البرنامج سواء عند تنصيب البرامج أو الألعاب.

لعبة ببجي علي الكمبيوتر

السكرين شوت السابق من لعبة pubg على الكمبيوتر بإستخدام هذا المحاكي, يمكنك ايضًا قبل تحميل وتنصيب البرنامج القاء نظرة علي بعض فيديوهات الألعاب التي يتم مشاركتها بإستخدام هذا التطبيق .

محاكي الاندرويد andyroid

محاكي اندرويد مجاني يدعم الويندوز والماك هذا التطبيق سوف يساعدك في تشغيل العاب الاندرويد علي الكمبيوتر في خطوات بسيطة يوفر نفس وظيفة البرامج السابقة وان كان يركز علي تحسين تجربة المستخدمة من حيث البساطة في التنصيب والاستخدام .

المشكلة الوحيدة مع هذا البرنامج هو الحجم الذي يتجاوز الجيجا كما ان التطبيق يتم تنصيبه اونلاين بالتالي يتم تحميل كامل الملفات اثناء عملية التنصيب .

يمكنك تجربة البرنامج وتحميل نسختك من الموقع الرسمي [andyroid.net]

الخلاصة:

يمكنك تجربة اي من البرامج السابقة اذا كنت تبحث عن افضل محاكي اندرويد حيث ان تطبيق واحد كافي لتجربة وتشغيل كل برامج وألعاب الاندرويد علي جهاز الكمبيوتر.

الأهم هنا مواصفات الكمبيوتر حيث يحتاج برنامج محاكي الاندرويد الي رام ومعالج منفصل بالتالي يشكل ضغط علي موارد الكمبيوتر لذلك توافر رامات ومعالج قوي سوف يعمل علي تسريع اداء المحاكي .