[تحديث] حذف رسائل الماسنجر من عند الطرف الاخر بعد ارسالها للايفون والاندرويد

أخيراً وليس بأخر، فيس بوك ماسنجر أصبح يدعم الأن خاصية وميزة حذف الرسائل من الطرفين ! نعم، إذا كنت ممن يستخدم تطبيق الفيس بوك ماسنجر على هاتفك سواء على أندرويد أو ios فسيكون بإمكانك بداية من اليوم حذف الرسائل من عند الطرف الاخر، إليكم كل التفاصيل .

جميعاً نتعرض فى كثير من الأحيان إلى مشكلة إرسال رسالة بالخطأ، وهى من أكثر الأمور المحرجة بالتأكيد . لهذا السب، بدأت فكرة وميزة التراجع عن ارسال رسالة أو حذف الرسالة من الطرف الأخرى بالظهور على الكثير من تطبيقات الدردشة والشات كالواتساب، فايبر، إلى غير ذلك بحيث إذا قمت بإرسال رسالة بالخطأ سيكون بإمكانك سريعاً حذفها .

ولحسن الحظ، قامت شركة وإدارة فيس بوك بالأمس بإرسال تحديث جديد إلى الماسنجر جلب هذه الميزة سواء على أجهزة وهواتف أندرويد أو ios .


وقال الفيس بوك بأن الأشخاص يقومون بحذف الرسائل المرسلة بشكل خاطىء فى غضون دقيقة . لكن، فى الماسنجر سيكون بإمكانك حذف الرسالة من الطرفين فى غضون عشرة دقائق كحد أقصى من وقت إرسالها .

أمام بخصوص طريقة الاستخدام . فقط، قم بالنقر طويلاً على الرسالة المرسلة بشكل خاطىء وهنا يظهر خيارين، الخيار الأول وهو الحذف من الطرفين والخيار الثانى وهو الحذف من عندك أنت فقط، وبمجر النقر على خيار الحذف من الطرفين سيتم حذف الرسالة واستبدالها بنص “تم إزالتها” .

التحديث يصل بشكل تدريجى إلى المستخدمين . بالتالى، يتوجب عليك فقط الانتظار وستحصل على التحديث خلال هذه الأيام القليلة المقبلة .