شرح استخدام خرائط قوقل للايفون google maps for iphone 5

شرح استخدام خرائط قوقل للايفون google maps for iphone 5

كيف يمكن استخدام خرائط قوقل على الايفون؟ خرائط جوجل من الخدمات الرائعه التى تقدمها شركة جوجل ظهرت أهمية وقدرات google maps فى الفتره الاخيره على أثر الفشل الكبير لخرائط أبل ومن يتابع الاخبار يعلم أن أبل وافقة أخيرا على برنامج جوجل ماب فى متجر البرامج بعد أستبعاده …. وليكن ما كان هنا سوف نوضح طريقة استعمال خرائط جوجل , الاصدار الاخير يتسم بالسهولة فى الاستخدام . – بعد تثبيت تطبيق google maps على الايفون , أفتح البرنامج سوف يظهر لك كما بالصورة التالية .

الوجهة الرئيسية والتى تضم اهم الخيارات , علامة البحث والتى من خلالها يمكنك البحث عن أى مكان تريد الوصول اليه بحيث يتوافر لديك المعلومات والمعالم الاساسية ثم من السهم الصغير الموجود بجانب صندوق البحث من خلاله تستطيع تحديد خط الاتجاه الى مكان معين بشكل أكثر وضوحاً من خلال علامة السهم تستطيع تحديد المسافه بين موقعك الحالة والمكان الذى ترغب فى الذهاب اليه .

خرائط قوقل للايفون


 – حتى يتضح الامر سوف نضغط على علامة السهم الصغير ونحدد مكان معين .. تابع معى الصورة التالية , أكتب المكان الذي تريده  ثم حدد الوسيلة هل بالسيارة أم سيراً سوف يظهر لك خط السير موضح الطرق والمناطق المختلفه التى تمر بها وصولاً الى هدفك .

خرائط قوقل للايفون -2

 –  لاحظ التالى : * المكان الذى تريد الذهاب اليه يأخذ علامه مميزه. * تظهر علامة السياراة ثم توقيت يوضح كام من الوقت يستغرق للوصول الى المكان بالسيارة.

خرائط قوقل للايفون -3

 – بصفه عامه البرنامج رائع وسهل جداً فى الاستخدام جرب بنفسك لن تحتاج الى الشرح او التعليمات المشكلة الوحيده أنه لايدعم العربيه بشكل كامل لاكن اعتقد أنه لا تمثل عقبه للكثير من مستخدمى البرنامج التطبيق مجانى ومتوافر فى متجر أبل .