تحويل الصور الى ايقونات اون لاين بدون برامج

عند التفكير فى عملية تخصيص نظام التشغيل المثبت على الكمبيوتر الخاص بك إلى الشكل الذى يناسبك ستحتاج فى هذه الأثناء إلى مجموعة من الأيقونات لتخصيصها على نظام بدلاً من الأيقونات المعتادة . على سبيل المثال، إذا كنت مثبت على الكمبيوتر نسخة ويندوز 10 وترغب فى تحويلها إلى شكل ويندوز 98 مثلاً ستحتاج إلى ايقونات هذه النسخة القديمة أولاً لاستبدالها بأيقونات ويندوز 10 .

والكثير من المواقع على الإنترنت توفر هذه الايقونات على شكل صور بدون خلفية png . بالتالى، ستحتاج إلى تحميلها ومن ثم تحويلها إلى أيقونات باستخدام بعض البرامج والأدوات المتخصصة فى ذلك . ولكن، إذا كنت لا ترغب فى استخدام برامج طرف ثالث لأى سبب سيكون أمامك حل ثالث وأخير وهو استخدام بعض مواقع الإنترنت الخدمية المتخصصة فى تحويل الصور من png الى ico .

وبعد البحث طويلاً عثرت على موقع حقاً أكثر من رائع ومتخصص فى تحويل الصور الى icon اون لاين ويتميز بسهولة الاستخدام بحيث يمكن التعامل معه من قبل جميع المستخدمين بدون أى صعوبات، إليكم هذا الموقع .


موقع icoconvert : يوفر الكثير من الخدمات من أبرزها خدمة تحويل الصور png إلى أيقونات ليسهل استخدامها فى عملية تخصيص النظام المثبت على جهازك أو لأى سبب أخر على حسب احتياجك .

بعد الدخول إلى الموقع، أنقر على خيار “Multiple PNGs to One ICO” كما فى الشكل رقم 1 فى حالة إذا كنت تريد إنشاء رمز متعدد الأحجام من ما يصل إلى 20 صورة png مختلفة، ولن يتم تبديل دقة الصور . على سبيل المثال، يمكنك إنشاء رمز من 3 صور بالأحجام التالية : 128 × 256 بكسل ، 64 × 128 بكسل ، 32 × 64 بكسل .

أو أنقر على خيار “Batch PNG to ICO” كما فى الشكل رقم 2 لتحويل وإنشاء رموز JPG أو GIF في وقت واحد، يمكنك تحديد صور متعددة .

فى حالتى قمت بالنقر على خيار ” Batch PNG to ICO ” ومن ثم تحديد الصورة بصيغة png من جهازك ثم النقر على التحويل، وبعد الانتهاء أنقر على خيار “Download the converted file” لحفظ الملف على جهازك .

قم بفك ضغط الملف للحصول على الصورة التى تم تحويلها من png إلى ايقونة .

بالتأكيد يتوفر على الإنترنت الكثير من المواقع المتخصصة فى هذا الأمر . ولكن، هذا الموقع من أفضل المواقع التى يمكن استخدامها لتحويل الصور الى أيقونات .