طريقة تحميل ستوري الانستا للايفون مجانًا

سوف نوضح طريقة تحميل ستوري الانستقرام للايفون بأسهل طريقة ممكنة عبر استخدام برنامج مجاني تمامًا متاح علي متجر البرامج كل ما عليك هو تحديد ستوري ثم تنزيل ليتم حفظ الفيديو في فولدر الصور علي الآيفون .

قمت بتجربة البرنامج علي جهازي الشخصي قبل الكتابة عنه يستحق الاهتمام من حيث البساطة والسهولة في تحميل ستوري الانستا للايفون في خطوات بسيطة .

في البداية وكالمعتاد من متجر البرامج علي الآيفون حمل نسختك من itunes.apple أو عبر البحث بإسم البرنامج Story Reposter بمجرد الانتهاء من عملية التحميل وفتح البرنامج للمرة الأولي سوف تظهر واجهة توضح بعض مميزات البرنامج يمكنك تجاهل ذلك وغلق هذه النافية من  Close


في مربع البحث أبدء بكتابة اسم الحساب الذي ترغب في تحميل ستوري الخاص به , علي سبيل المثال هنا تم البحث عن حساب alafasy سوف يظهر البحث الحساب كما هو واضح من السكرين شوت التالي .

اذا كان هناك ستوري متاحة للحساب سوف تظهر في صورة قائمة في حالة وجود اكثر من ستوري حدد علي اي منها ثم اضغط علي ايقونة  Repost الموجودة اسفل الفيديو.

بشكل افتراضي سوف تظهر بعض اختيارا مشاركة الفيديو لكن هنا حدد علي “المزيد ” More , ثم وكالمعتاد عند تحميل ستوري من الانستا اضغط علي Save Video ليتم حفظ الفيديو .

الان من معرض الصور في الآيفون يمكنك الوصول الي كل الفيديوهات التي قمت بحفظها , يمكنك تكرار نفس الخطوات السابقة لحفظ أكثر من فيديو او للبحث علي حساب مختلف .

اذا كنت تبحث عن برنامج تحميل ستوري الانستقرام للايفون قد يكون هذا التطبيق كافي ويلبي الغرض قد لا يكون الافضل لكن الي حداً ما كافي .

في القادم سوف ابحث عن برامج أفضل من حيث الاستخدام فقط تابعنا للحصول علي جديد المقالات , دمتم بكل خير .