تطبيقات الطقس للايفون [مجانية]

البقاء على اطلاع باحوال الطقس يبقيك على استعداد ليومك . لذلك، قررنا أن نتحدث فى هذا المقال عن مجموعة من أفضل تطبيقات الطقس للايفون !نعم، إن التحقق من الطقس من شاشة هاتفك يجعل الأمر أسهل من أي وقت مضى .

على الرغم من أن جهاز ايفون يشتمل على تطبيق الطقس المثبت بشكل افتراضى، إلا أنه لا يقدم أحيانًا بيانات تفصيلية كافية . بالتالى، فى حالة إذا كنت تريد شيئًا يقدم تفاصيل ومعلومات أكثر، فهناك الكثير من الخيارات على متجر ابل ستور . إليكم أفضل تطبيقات الطقس لنظام iOS التي يمكن الاعتماد عليها .

تطبيق The Weather Channel : أول ميزة فى هذه التطبيق ستقع عينك عليها فور التحميل والتثبيت هى واجهة التطبيق الرائع والنظيفة تماماً التى توفر الكثير من المعلومات التفصيلية ! نعم، ستحصل على توقعات يومية، أو كل ساعة، أو حتى 15 يومًا، إلى جانب معرفة سرعة الرياح والرطوبة ومعلومات مؤشر الأشعة فوق البنفسجية .


ليس هذا فقط، بل ويعلمك التطبيق بأي ظروف متعلقة بالطقس في المنطقة ويوفر الاخبار ومقاطع الفيديو حول العواصف المحلية والوطنية إلى غير ذلك . [itunes.apple.com]

تطبيق Weather Radar : فى حالة كنت تبحث عن مزيد من التنبؤات الجوية فأنت بحاجة إلى تطبيق MyRadar NOAA Weather Radar الذى يمتاز بأنه سريع وسهل الاستخدام للغاية لأي شخص ويفتح على خريطة كاملة HD تعرض تفاصيل للطقس في محيطك العام . بالإضافة إلى خرائط الطقس، يمكنك الحصول على توقعات كل ساعة وخمسة أيام، مع رسوم بيانية للأمطار، والرطوبة، إلخ .

التطبيق متوفر بشكل مجانى . ولكن، هناك بعض المميزات تحتاج إلى الدفع مقابل الحصول عليها . مثلاً، يمكنك إزالة الإعلانات باستخدام عملية شراء داخل التطبيق بقيمة 3 دولار أمريكى فقط . [itunes.apple.com]

تطبيق Yahoo Weather : ياهو الطقس الذى يمكنك من الحصول على تنبؤات دقيقة كل ساعة، أو كل خمسة أيام، أو كل 10 أيام . التطبيق يجعلك تتصور كيف يبدو الطقس في الخارج . على سبيل المثال، إذا كانت السماء تمطر الآن، يقوم التطبيق بعرض الصورة للمطر .

التطبيق حقاً رائع ويوفر الكثير من المميزات الأخرى يمكنك التعرف عليها بنفسك فور التحميل والتثبيت وهو متوفر بشكل مجانى . [itunes.apple.com]

تطبيق Weather Up : التطبيق رائع وموجه لأولئك الذين يرغبون في تخصيص بيانات الطقس الخاصة بهم . فمثلاً، يمكنك حفظ مواقع متعددة ومنحها اسمًا ورمزًا مخصصًا ، مما يسهل التعرف على الأشياء المفضلة لديك.

يوفر التطبيق التنبؤات بالساعة و 10 أيام بالتاريخ الممتد طوال الأسبوع، كما ويركز أيضًا على خرائط الطقس الحية الجميلة التي يسهل قراءتها وتظهر لك كيف تبدو الأحوال الجوية في أي وقت . [itunes.apple.com]

كانت هى أربعة تطبيقات الطقس المجانية تماماً لأجهزة IOS، يمكنك الحصول على أى تطبيق من هذه التطبيقات الأربعة أعلاه واستخدامه على جهازك للتعرف على كل تفاصيل الطقس .